‏[مجموعة شبكة ومنتديات عباد الرحمن] سلسلة فقه التعامل مع الناس

4 views
Skip to first unread message

ebadarahman Network

unread,
May 13, 2010, 3:49:54 AM5/13/10
to ebadarahman1430, ebadarahman ebadarahman


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ومن والاه

وبعد ،

 فالانسان مدني بطبعه لا يستطيع أن يعيش وحيداً بمفرده

 بل من سروره و سعادته أن يخالط الناس

 ويجالس الأصدقاء ويصاحب الرفقاء وهو بحاجة إلى أن يتعامل مع غيره

بحكم المصالح المشتركة وحاجة كل إنسان لأخيه الإنسان.

الناس للناس من بدو وحاضرة بعض لبعض وإن لم يشعروا خدم

فلهذا أنا احب ان اكتب لكم هذه السلسلة

 لاضعها بين ايديكم ولتعلموا مدى اهمية التعامل مع الناس

وهذه المواضيع التي سوف اكتبها لكم

هي مواضيع للشيخ الداعية حمد حسن رقيط




.:: الفعالية 2::قريبا سلسلة فقه التعامل



سلسلة فقه التعامل مع الناس

انتظرونــــــــــــــــا

http://www.ebadarahman.com/forum/showthread.php?8519-%D3%A1-%28-%29

ebadarahman Network

unread,
May 13, 2010, 3:57:27 AM5/13/10
to ebadarahman1430, ebadarahman ebadarahman
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages