الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ومن والاه
وبعد ،
فالانسان مدني بطبعه لا يستطيع أن يعيش وحيداً بمفرده
بل من سروره و سعادته أن يخالط الناس
ويجالس الأصدقاء ويصاحب الرفقاء وهو بحاجة إلى أن يتعامل مع غيره
بحكم المصالح المشتركة وحاجة كل إنسان لأخيه الإنسان.
الناس للناس من بدو وحاضرة بعض لبعض وإن لم يشعروا خدم
فلهذا أنا احب ان اكتب لكم هذه السلسلة
لاضعها بين ايديكم ولتعلموا مدى اهمية التعامل مع الناس
وهذه المواضيع التي سوف اكتبها لكم
هي مواضيع للشيخ الداعية حمد حسن رقيط
سلسلة فقه التعامل مع الناس
انتظرونــــــــــــــــا
http://www.ebadarahman.com/forum/showthread.php?8519-%D3%A1-%28-%29