بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يطيب لإدارة شبكة ومنتديات عباد الرحمن الدعوية
أن تتقدم الى أعضائها الكرام بالتهنئة القلبيه
محمله بأريج الفل وعبق الخزامى مع باقات من اللافندر
بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ،،،
ولنا أن نبتهج بجمعكم في يوم عيد الفطر المبارك .
ويسعدنا تواصلكم وجسور محبتكم وفضاءات أفكاركم،
وكلمات ودكم وشوقكم وسعادتكم .
هنيئاً للجميع بلوغ العيد السعيد، عيد الفطر المبارك،
أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية،
باليمن والخير والبركات ولم بقدرته وعزته شملها وخذل عدوها،
ورفع رايتها، إنه على كل شيء قدير
عيدكم مبارك ، ومن العايدين الفائزين . وكل عام والجميع بخير
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.
إدارة شبكة ومنتديات عباد الرحمن الدعوية
نسعد بمشاركاتكم و تهانيكم