دعوة لتعلم لغة البرمجة html

1 view
Skip to first unread message

Ebadarahman Network

unread,
Dec 25, 2010, 12:47:38 PM12/25/10
to ebadarahman1430, ebadarahman ebadarahman
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الإخوة الأفاضل و الأخوات الفضليات
لدي اليوم مفاجأة لكل أحباب عباد الرحمن
 وهي دورة في تعليم لغة البرمجة :HTML


و بلا مقدمات
طريقة تقديم دروس هذه الدورة المباركة
بإذن الله تعالى سيكون درس كل أسبوع حسب الظروف
 و بالضبط كل خميس و إذا رأيت أن هناك تفاعل من الأعضاء الكرام
 سأكثف الدروس بإذن الله تعالى يعني مرتين أو ثلاثة في الأسبوع
 حسب التفاعل بين الأعضاء مع هذه الدور، و ربما يوميا إذا كان الأمر ممكنا حسب التفاعل طبعا.
و إذا أنهينا هذه الدورة بإذن الله تعالى و كان هناك إقبال جيد
سأنتقل معكم بإذن الله إلى تعالى إلى دورات للغات أخرى مثل PHP ,CSS...و ربما أكثر و لما لا
من يدري إذا حققنا نجاحا ملحوظا أن ننشئ دورات في برامج التصميم أو البرمجة...
على أية حال ما أريده من هذا كله أنه أنتم أيها الأعضاء الكرام من يتحكم في زمام الأمور.

دورة HTML :المقدمة.


دورة HTML :الدرس الأول:لنبدأ.


Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages