‏[مجموعة شبكة ومنتديات عباد الرحمن] (الدرس الأول) التعريف بالبرنامج + تحميله +شرح تثبيته ..

2 views
Skip to first unread message

ebadarahman Network

unread,
May 17, 2010, 3:10:59 PM5/17/10
to ebadarahman1430, ebadarahman ebadarahman


حياكم الله وبياكم .. وجعل جنات الخلد مثوانا ومثواكم .. وعلى طريق الحق سدد خطانا وخطاكم ..

بالبداية نشكر كل من انظم معنا للمشاركة بدورة المونتاج التي نسال الله ان يوفقنا واياكم فيها وان تكون خالصة لوجهه الكريم ..
وبارك الله فيهم على تسخير جزء من وقتهم لتعلم هذه التقنية لخدمة دين الله عز وجل ..

وقبل طرح درسنا الاول ..

علينا جميعا ان نعقد النية على أن يكون عملنا فى هذه الدوره لوجه الله تعالى وفى سبيل إرضاءه وخدمه الدين.. وعدم استخدام هذا البرنامج بما يغضب ولا يرضي به الله عز وجل ..



ملاحظة هامة للجميع :

الدروس ستطرح كل يوم أثنين وخميس ..
وباقي الأيام حتكون تطبيقات للدرس السابق ..

إن شاء الله سيكون هناك تقييم لأعمال كل عضو فى الدورة ... التقييم سيكون على
الحضور
التطبيق
الاختبار الاول
الاختبار النهائي




وبسم الله نبدأ .. لننطلق الى أول درس لدورة المونتاج لبرنامج .. Corel VideoStudio Pro X2 v12


http://www.ebadarahman.com/forum/showthread.php?8604-%28-%29
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages