tha moon -
unread,Apr 24, 2011, 7:10:34 AM4/24/11Sign in to reply to author
Sign in to forward
You do not have permission to delete messages in this group
Either email addresses are anonymous for this group or you need the view member email addresses permission to view the original message
to ∕ صـ.¸¸.ـدى ∕ ∕الأحـ.¸¸.ـزٍآن ∕, a1...@hotmail.com, asyl...@hotmail.com, fado...@hotmail.com, --- ---, kuotgi...@hotmail.com, ma ...., ṁĕḿΘ ღ☺ .., namol...@hotmail.com, saad .. --, sr-naw...@hotmail.com, themoo...@yahoo.com, wow .., احلاكم واتحداكم, بســـــــومه الابتسامه عنواني والعشق رمزي, جوودي الشهري, دودو الدلوعة, ســـارووونه so0o0so0o0, سمر الحويطي, عاشقه الصمت.. .., غزل القحطاني
ذبحتني قدام ربعك وانا اغليك
’
* فيه عالم فرنسي سوى دراسه ،،
راح لـ عش طائر الصقر وشال البيض اللي فيه وحط بيض دجاج ،،
المهم جاء الصقر والصقره ،،
وقاموا يحتضنون البيض ،،
لين طلعوا الدجاجات اللي مفروض يكونون صقور ،،
الصقر يوم شافهم طار بعيد عن العش وراح يمشي ،،
ولاحظ العالم الفرنسي أنثى الصقر قاعده تشوف الدجاجات بنظرة أستغراب ،،
وبعد ساعه رجع الذكر ومعه مجموعه كبيره من الذكور وقاموا يضربون أنثى الصقر لين ماتت ،
*عاد قبل ماتموت يقول الفرنسي سمعتها تقول هالبيتين :
ذبحتني قدام ربعك وانا اغليك
كسرت قلبي مثل كسر الزجاجه ،،
يا صقر ماكنت اخونك مع آلديك
البيضه اللي بعشنا من دجاجه ،،
ملاحظه :
القصه حقيقيه بـ إستثناء البيتين
--
~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
آآآآه لو تدري وش صار لشوقي وصبري بغيابك ..!!؟
..
.
شوقي اشتغل سباك
وصبري رجع مصر
~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
*~*{ لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين }*~*
*~*{ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك أللهم وأتوب إليك }*~*
آللہم لٱ تدعَ لنآ ذنبآ إلٱ غفرتہ
~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~