FW: "عامود الاسلام " بصراحه ما توقعت العقوبه كذا ....!!!!

4 views
Skip to first unread message

tha moon -

unread,
Apr 26, 2011, 11:03:51 AM4/26/11
to ∕ صـ.¸¸.ـدى ∕ ∕الأحـ.¸¸.ـزٍآن ∕, ♥● βόdόόя ♥ .., a1...@hotmail.com, asyl...@hotmail.com, Badwr.. ..., fado...@hotmail.com, kuotgi...@hotmail.com, ma ...., ṁĕḿΘ ღ☺ .., namol...@hotmail.com, saad .. --, sr-naw...@hotmail.com, themoo...@yahoo.com, wow .., احلاكم واتحداكم, بســـــــومه الابتسامه عنواني والعشق رمزي, جوودي الشهري, دودو الدلوعة, ســـارووونه so0o0so0o0, سمر الحويطي, عاشقه الصمت.. .., غزل القحطاني



From: memo-1...@hotmail.com
To: roro...@hotmail.com; a1...@hotmail.com; be2...@hotmail.com; m-a...@hotmail.com; namol...@hotmail.com; saad-na...@hotmail.com; sr-naw...@hotmail.com; atho...@hotmail.com; nor.3...@hotmail.com; so-so...@hotmail.com; soso...@hotmail.com
Subject: FW:"عامود الاسلام " بصراحه ما توقعت العقوبه كذا ....!!!!
Date: Mon, 25 Apr 2011 20:58:34 +0300

 

 

 







  











 
لا غشاك الليل وأسرف بك "الحزن العميق"
جـنـب وجـيه البشر .. وإسـجـد لـ[خالقها] ..

oooooOoOoOoO OoOoOoOoooo
 

 

التهاون في الصلاة حرام بس بصراحه ما توقعت العقوبه كذا .. الله يهدي الجميع !
 

 

> > لماذا نمسح الرسائل الإلكترونية (الإيميلات) التي تتحدث عن الأمور الدينية
> >
> > ونقوم بإعادة إرسال الرسائل العادية؟
> >


 

<< من جد ياعآلم انتبهوا هذي صلاااااااه عامود الدين ومن تركهاااا فقد كفر بما انز على محمد صلى الله عليه وسلم الله يرضى عليكم ياربي .."

 

 

 

 

 

> > يقول صلى الله عليه وسلم ((بلغوا عني ولو آية))
> >
> >
> >
> > وقد تكون بإرسالك هذه الرسالة لغيرك قد بلغت آية تقف لك شفيعةً يوم القيامة
> >
> >
> >
> > عقوبة تارك الصلاة
> >
> >
> >
> > أما بعد: روي عن الرسول صلي الله عليه وسلم :
> >
> >
> >
> > من تهاون في الصلاة عاقبه الله بخمسة عشرة عقوبة ستة منها في الدنيا. وثلاثة عند الموت وثلاثة في القبر وثلاثة عند خروجه من القبر.
> >
> > 
> >
> >
> >
أما الستة التي تصيبه في الدنيا
> >
> >
> >
> > 1- ينزع الله البركة من عمره
> >
> > 2- يمسح الله سيم الصالحين من وجهه
> >
> > 3- كل عمل لا يؤجر من الله
> >
> > 4- لا يرفع له دعاء إلى السماء
> >
> > 5- تمقته الخلائق في دار الدنيا
> >
> > 6- ليس له حظ في دعاء الصالحين
> >
> >
> >
> >
> >
> >
أما الثلاثة التي تصيبه عند الموت
> >
> >
> >
> > 1- إنه يموت ذليلا
> >
> > 2- إنه يموت جائعا
> >
> > 3- إنه يموت عطشانا ولو سقي مياه بحا ر الدنيا ماروى عنه عطشه
> >
> >
> >
> >
الثلاثة التي تصيبه في قبره
> >
> >
> >
> > 1- يضيق الله عليه قبره ويعصره حتى تختلف ضلوعه
> >
> > 2- يوقد الله علي قبره نارا في حمرها
> >
> > 3- يسلط الله عليه ثعبانا يسمى الشجاع الأقرع
> >
> >
> >
> >
الثلاثة التي تصيبه يوم القيامة
> >
> >
> >
> > 1- يسلط الله عليه من يصحبه الي نار جهنم على جمر وجهه
> >
> > 2- ينظر الله تعالى إليه يوم القيامة بعين الغضب يوم الحساب حتى يقع لحم وجهه
> >
> > 3- يحاسبه الله عز وجل حسابا شديدا ما عليه من مزيد ويأمره الله به إلى النار وبئس القرار
> >
> >
> > 

> >
> > من ترك صلاة الصبح فليس في وجهه نور
> >
> >
> >
> > من ترك صلاة الظهر فليس في رزقه بركة
> >
> >
> >
> > من ترك صلاة العصر فليس في جسمه قوة
> >
> >
> >
> > من ترك صلاة المغرب فليس في أولاده ثمره
> >
> >
> >
> > من ترك صلاة العشاء فليس في نومه راحة
> >
> >
> >
> >
> >
> > لا تنسى
> >
> >
> >
> > بلغ عن الرسول ولو آية
> >
> > انشرها لمن تحب
> >
> >
> >
> >
> >
> > لماذا يصعب علينا قول الحقيقة
> >
> > بينما لا يوجد أسهل من قول الباطل؟
> >
> >
> >
> >
> >
> > لماذا نشعر بالنعاس ونحن نصلي
> >
> > ولكننا نستيقظ فجأة ونشعر بالنشاط فور انتهائنا من الصلاة؟
> >
> >
> >
> > لماذا يصعب علينا الكلام عن الله تعالى وأمور الدين
> >
> > ويسهل علينا الكلام عن باقي الأشياء؟
> >
> >
> >
> > لماذا نحس بالملل عند قراءة مقال ديني
> >
> > ونشعر بالفضول عند قراءة مقال عن أي شيء آخر؟
> >
> >
> >
> >
> >
> >
> >
> > لماذا نشعر أن المساجد أصبحت مهجورة
> >
> > وأن المراقص والملاهي أصبحت عامرة ؟
> >
> >
> >
> > هل تستسلم ؟؟؟
> >
> >
> >
> > فكر بالأمر
> >
> >
> >
> > هل سترسل هذه الرسالة لأصدقائك ؟
> >
> > أم أنك ستتجاهلها وتعاملها كأي رسالة دينية أخرى ؟
> >
> >
> >
> > ضع شيئاً واحداً في بالك فقط هو أن الله يراقبك
> >
> >
> >
> > دعنا نرى إن كان باستطاعة الشيطان أن يتصدى لشيء كهذا
> >
> >
> >
> > عندما تصلك هذه الرسالة، قم بالدعاء للشخص الذي أرسلها لك
> >
> >
> >
> > لن يكلفك الدعاء شيئاً بل سيأتيك بالثواب الجزيل
> >
> >
> >
> >
> >
> > ولا تنس أن تعيد إرسال هذه الرسالة لجميع أصدقائك
> >
> > ليقوموا بالدعاء لك
> >
> >
> >
> >
> >
> > دعنا نستمر بالدعاء لبعضنا البعض

 

ً  اللهم ارزقنا الفردوس الاعلى  ً

ااااميــــــــــــن

 

● ● ● ● ●●●●  اللـــــهم اغــفــرلي ولـوالـدي وللـمـسـلـمـيـن آجـمـعـيـن .استغفرالله واتوب اليه.اللهم انصر الاسلام والمسلمين.

 ●●●● ● ● ● ●

اميـــــــــــــــــــن
--~--~---------~--~--

 



Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages