افضل صورة في المملكه العربيه السعوديه و اخذت المركز _1

0 views
Skip to first unread message

tha moon -

unread,
Apr 28, 2011, 10:43:57 AM4/28/11
to ∕ صـ.¸¸.ـدى ∕ ∕الأحـ.¸¸.ـزٍآن ∕, ▒☺Ṣṃịłέ☺▒ .., ♥● βόdόόя ♥ .., a1...@hotmail.com, asyl...@hotmail.com, Badwr.. ..., fado...@hotmail.com, kuotgi...@hotmail.com, ma ...., namol...@hotmail.com, saad .. --, sr-naw...@hotmail.com, themoo...@yahoo.com, wow .., wow wow, احلاكم واتحداكم, بســـــــومه الابتسامه عنواني والعشق رمزي, جوودي الشهري, دودو الدلوعة, ســـارووونه so0o0so0o0, غزل القحطاني, كيـــاآن انثــــى .., من خانك لا تخونه بس ناظر في عيونه
اترككم مع الصورة الفائزه بالمركز الأول 

على مستوى المملكه في مسابقة السفير لتصوير الطبيعه لعام 1429هـ .. ]


فهي تتحدث عن نفسها 

وحتى الحروف تأبي أن تعبر عن روعتها 

سلمت يدا المصور

حقيقة مبدع 





,,,,,,,,,,,,,,,,


بعدسـة المصور إبراهيم الرحيمـي
_____________________________
سبحاان الله وبحمده سبحاان الله العظيم

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages