تحميل الخط المنقط في الوورد

Selesio Gurule

3:32 PM (4 hours ago) 3:32 PM
to brenunrothse

أنا رأيت ملزمة إنجليزي رائعة معمولة بالوورد ,فهمت كل شي عدا نقطتين السطور الي تنكتب عليها الحروف و الكلمات ,والخط المنقط.

أضف إني حين ضغطت على الحرف لأعلم مصدره ,وجدته من الأشكال التلقائية,أقصد تظهر لي العلامات الخضر والصفر الي تظهر مع الأشكال التلقائية.

تحميل الخط المنقط في الوورد

تنزيل ملف مضغوط https://miimms.com/2yZPVz

يمكنك اختبا ذلك بالضغط بالزر الأيمن على الحرف ثم اختيار القائمة الفرعية " تجميع " واختيار الأمر " فك التجميع " منها

وسبب التجميع رغبة كاتب الموضوع فى جعل كلا من ال الدائرة والمستطيل جزءا واحدا لا يتبعثر أثناء تحريك الحرف من مكان لأخر ..

يعني أعتقد إن الأأمر تجميع وفك للصور فقط,وليس جميعها أيضاً,فقد جربت بعض الصور ممكن لها وبعضها لالالالالالالالالالا

يحتوي الملف على 26 كتاب بحيث يتضمن كل كتاب على حرف من الحروف الإنجليزية بحيث يقوم المعلم بطباعتها وجعل من كل كتاب منفصل حتى تسهل عليه نعليم وتحفيظ الأطفال الحروف وذلك من خلال تتبع الخط المنقط للكتابة جملة تدل على صورة الدالة على الحرف ويمكن للطفل تلوين الصور بألوانه المفضلة

03c5feb9e7