| السلام عليكم ندعوكم أيها الأخوة غداً الخميس 21-4-2011 إلى الصيام و أن ندعو الله عز و جل أن يفرج عن أهل سورية رجاءً انشرها كي تصل لأكبر قدر ممكن و بأقصى سرعة و كذلك ندعوكم بالدعاء قبل الإفطار و من الأدعية المنصوح بها : لكن أود منك أن تثق تماماً أن الله سيستجيب لك و أن دعاءك سيشكل فرقاً اللهم احقن دماءنا اللهم احقن دماءنا اللهم احقن دماءنا
اللهم ارحم شهداءنا اللهم ارحم شهداءنا اللهم ارحم شهداءنا
اللهم اختر الخير لنا و احمنا من كل شر اللهم اختر الخير لنا و احمنا من كل شر اللهم اختر الخير لنا و احمنا من كل شر
اللهم آتنا في الدنيا حسنة و في الآخرة حسنة و قنا عذاب النار اللهم آتنا في الدنيا حسنة و في الآخرة حسنة و قنا عذاب النار اللهم آتنا في الدنيا حسنة و في الآخرة حسنة و قنا عذاب النار
اللهم آتنا من لدنك رحمة و هيئ لنا من أمرنا رَشَداً اللهم آتنا من لدنك رحمة و هيئ لنا من أمرنا رَشَداً اللهم آتنا من لدنك رحمة و هيئ لنا من أمرنا رَشَداً
اللهم أرنا الحق حقاً و ارزقنا اتباعه و أرنا الباطل باطلاً و ارزقنا اجتنابه اللهم أرنا الحق حقاً و ارزقنا اتباعه و أرنا الباطل باطلاً و ارزقنا اجتنابه اللهم أرنا الحق حقاً و ارزقنا اتباعه و أرنا الباطل باطلاً و ارزقنا اجتنابه
اللهم اهدنا في من هديت اللهم اهدنا في من هديت اللهم اهدنا في من هديت
اللهم عافنا في من عافيت اللهم عافنا في من عافيت اللهم عافنا في من عافيت
اللهم تولنا في من توليت اللهم تولنا في من توليت اللهم تولنا في من توليت
اللهم قنا و اصرف عنا شر ما قضيت اللهم قنا و اصرف عنا شر ما قضيت اللهم قنا و اصرف عنا شر ما قضيت
ساعدنا بنشرها و لكم جزيل الشكر
|