تعلم أيها الرجل كيف تضرب زوجتك

بهروووف bhrooof البريدية

to 1111111 مجموعه بهروووف

بسم الله الرحمن الرحيم

تعلم أيها الرجل كيف تضرب زوجتك

هل المقصود بالضرب

(( أنك تنزع العقال و تطيح فيها تلسيع مثلا !! _
أو تمسك الكيبل و تعطيها إلى أن تقول العيد بكرة !! ))

أكيد لأ

لأنها في النهاية بشر ذو مشاعر و أحاسيس

فإذا كانت الدابة تتألم و تنزعج من الضربو ربما ترفض أن تنصاع بسبب هذه المعاملة

و هي حيوانات بلا عقول

فما بالك بالمرأة المسكينة التي لا تملك وسيلة في الدفاع عن نفسها
سوى الدموعتعلم أيها الرجل تضرب زوجتكتعلم أيها الرجل تضرب زوجتك

إن من السُخف والغباء عدم إدراك أن المرأة مخلوقة بطبعها سريعة التفاعل
والتأثر فلو ضربتها

فلن تكون بمكانتك ومنزلتك التي كنت قبل ضربها

والضرب لا يكون إلا في حالات نادرة وبعد تجاوز أكثر من مرحلة من مراحل التعامل

هناك مرحلة الكلام ومرحلة التخويف بالكلام ومرحلةالبعد عن الزوجة بفراشها ثم مرحلة الضرب

ليس الضرب المقصود به هنا هو تهشيم وجهها !!!

إنما هو ضرب بشي بمقدار السواك ولايجوز الضرب بالوجه أبدا

والضرب هو السلاح ماقبل الأخير

( قبل الطلاق لاقدر الله )

وقد قال صلى الله عليه و على آله وسلم
 (( إذا ضرب أحدكم فليتق الوجه ))

لذلك أخي في الله انتبه فالضرب وسيلة الضعفاء

فلك لسان

ولك اسلوب

ولك تعامل

تستطيع من خلاله جذب الزوجة بطريقة او باخرى

فان لم تستطع وجربت كل الطرق من نقاش وتحاور بالتي هي احسن

وتدخل اطراف اخرى

فالابتعاد عن تلك الزوجة أفضل

مجموعة يهروووف على الفيس بوك

الصفحة الشخصية على الفيس بوك

الصفحة الشخصية على تويتر

موقع بهروووف لرسائل الجوال

 إذا كنت لاتقرأ إلا مايُعجبك فقط .. فإنك إذاً لن تتعلم أبداً

  أهداف رسائلي

التواصل - رسم الإبتسامه -  توعية + جرعة ثقافية

للاحبة بس!

اذا كان هذا يزعجك لا تتردد في أخباري حتى يتم حذفك من القائمة.

إما إذا كان محتوى أحد إيميلاتي لم يعجبك فما عليك إلا حذفه بدون زعل

 Bhrooof

 a6...@hotmail.com