كيف نقوم بأضافة توقيع لنا في المنتدى ؟
انظروا الشرح .
من اعلى صفحة المنتدى اضغط على كلمة لوحة التحكم او التحكم
ومن ثم من القائمه اللتي على اليمين اضغط تحرير التوقيع او تعديل التوقيع
ومن ثم سوف تظهر لنا صفحة بتم فيها تحرير التوقيع
نقوم بالضغط على ايقونه الصور في الصندوق السحري
ومن ثم سوف يظهر لك مربع يجب عليك وضع رابط الصوره بداخله ثم موافق
بعد وضع الرابط اختار من اسفل الصفحه أختيار حفظ التوقيع = 700)
this.width = 700; return false;">
ويمكنك ايضا ان تشاهده قبل اعتماد التوقيع بالضغط على معاينــه
وكذا يكون اضفت توقيعك
طبعا هناك تواقيع فلاش
نفس الطريقه لكن من ايقونه الفلاش = 700) this.width = 700; return
false;">
ومن ثم تختار مقاسات الفلاش كما تريد
واي سؤال انا حاظر
وبالتوفيــق