اختراعات اليابانين شي مستحيــــــــــل يجي ببالكم

1 view
Skip to first unread message

أبو تنب

unread,
Jul 9, 2008, 6:37:17 PM7/9/08
to bani...@googlegroups.com

 أعلانات
 
 
 
 

][][§¤°^°¤§][][السلام عليكم ورحمة الله وبركاته][][§¤°^°¤§][][


الله يقرفهم

بطاريات تعمل بالبول ..... أكرمكم الله

في اليابان كل شي ممكن ههههه




إذا خلص الشحن كل الي عليك تتبول وتشحن طاقة

اقتصادي جداا ههههه





في اليابان حلبوا الامهات ووضعوا الحليب في علب وتباع رسميا


إذا زعلت مع الوالده رجع لها العلب الي شربتها هههههه





الاختراع العجيب الي الاشخاص الي يحمل حقيبة صغيرة للسفر

فوط ومناشف مصنوعة من اقراص صغيرة

 وتنباع بالسعوديـــــــــــهـ





فقط ارمي الاقراص في الماء وشوف العجايب هههههه






إذا تحب اسماك الزينة ايش رايك باسماك عليها وشم ودق هههه

يقولون في اليابان هذه الاسماك تجلب الحظ.. تشتري السمكة على حسب المشكلة

يعني تعويذه سمكية ههههههه







في اليابان الان الكي بورد للكمبيوترعلى شكل ملابس

الملابس مصنوعة ممن مادة السيليكون اللين

علشان انت تستمع وتكتب واجباتك الجامعية وبسرعة ومن دون تاخير

ياترى من الي راح يلبس هذا الفستان... اكيد الخادمة ههههههه


علشان تتخلص من اسئلة الاشخاص المقرفين كل دقيقة وهم يسالوا الساعة كم؟؟ الساعة كم

الان تي شيرت يعمل بحرارة الجسم ويعرض التوقيت امام الجميع




في اليابان نفسيات الكلاب مهمة جدا

لما تبنح الكلاب اكيد في سبب... هذا الجهاز يكشف ليش الكلب ينبح

هل بسبب الجوع، الخوف، الفرح، يبحث عن حبيبته هههههه





إذا كنت من محبي احواض السمك لكن تبديل الماء وتنظيف الحوض يتعبك

الان الحل في اليابان... كل ما تسحب الماء يكون عندك ماء جديد واسماك بصحة ههههههه





الكذب على الزوجات في اليابان ميش سهل اطلاقا

كل زوجه عندها جهاز تكشف كذب الزوج من خلال وضع الاصابع

اذا كذب تصيبه صعقة كهربائية ههههههه



اخر اختراع يحبونه الحريم وكل وحده لازم يكون عندها واحد

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه





تحيــــــــــــــــــــــتي اتمنى تعجبكم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 




لقد تلقيت هذه الرسالة من مجموعة
"بني مالك البريدية"
------------------------------------------------------------------
لإرسال مشاركة إلى أعضاء المجموعة ، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى العنوان التالي
bani...@googlegroups.com
------------------------------------------------------------------
لأي إستفسار أوطلب اشتراك أوإلغاء اشتراك أرسل بريد إلكتروني بطلبك إلى العنوان التالي
banimal...@googlegroups.com
------------------------------------------------------------------
لخيارات أكثر  الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/banimalik
------------------------------------------------------------------

ملاحظة / هذه المجموعة لاتتبع لأي موقع أو منتدى على شبكة الأنترنت

 

:: الدال على الخير كفاعله :: .. فلا تحرم نفسك الأجر .. واعمل على فعل الخير دائماً .. واجعل نصب عينيك همّاً واحداً .. وهو كيف السبيل لرضى الله ومحبته .. فبهما تكتمل سعادة الدارين .. فكن حريصاً على اسعاد نفسك :)

احتراما للحقوق وللجهود رجاءً عند نقل الرسائل ذكر المصدر
 


Express yourself instantly with MSN Messenger! MSN Messenger
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages