محافظة الدائر قبل30عام

0 views
Skip to first unread message

abo kalid

unread,
Jul 24, 2008, 3:55:46 PM7/24/08
to bani...@googlegroups.com
 

   
 

اعلانات

 
 

:: الدال على الخير كفاعله :: .. فلا تحرم نفسك الأجر .. واعمل على فعل الخير دائماً .. واجعل نصب عينيك همّاً واحداً .. وهو كيف السبيل لرضى الله ومحبته .. فبهما تكتمل سعادة الدارين .. فكن حريصاً على اسعاد نفسك :)

 
 

 

 

القروب

شرح طريقة الأشتراك    |

 

     
 

 
 

 

 بسم الله الرحمن الرحيم

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

في البداية أشكر كل من راسلني بشأن موضوعي السابق بعنوان أمير بلغازي وأخص بالذكر

الأخ يحي الغزواني

وأشكر كثيراً الأخ حسن هروبي الذي أوضح لنا بأن المشهد يرجع لأمير هروب في عهد الملك خالد

وهو أبن عرفج وأتضح في المشهد من الأخويا

 حسن امغنامي والقحطاني وهو الى الان موجود في هروب

والطرفين المتخاصمين هم احمد صهلولي اما ثاني فهو حسن سلمان هروبي والى الان حي يرزق

 

رحم الله من توفي منهم وبارك الله فيمن بقي وأطال الله أعمارهم على البر والتقوى

 

موضوعي اليوم سوف يكون مشهد لأمير محافظة الداير سابقاً الأمير عبدالله بن قزيز رحمه الله 
والذي أدار محافظة بني مالك لمدة تزيد عن 40 عام

وكان له دور بارز وفعال في تطوير المنطقة وأستقرار الأمن   

فقد كان رحمه الله ممن سعى لايجاد أول مدرسة في بني مالك

والأقلام والأسطر تعجز عن أنجازاته ووقفته المخلصة تجاه هذه المنطقة

 

أيضاً ستشاهدون محافظة الدائر قبل أكثر من30عام

 

أترككم مع المشهد

 

 

http://www.youtube.com/v/nk5utjKxj_4&hl

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

------------------------------------------------------------------

لقد تلقيت هذه الرسالة من مجموعة
"بني مالك البريدية"
----------------------------------------------
لإرسال مشاركة إلى أعضاء المجموعة ، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى العنوان التالي
banimalik
-owner@googlegroups.com
----------------------------------------------
لأي إستفسار أوطلب اشتراك أوإلغاء اشتراك أرسل بريد إلكتروني بطلبك إلى العنوان التالي
banimal...@googlegroups.com
---------------------------------------------

لخيارات أكثر  الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/banimalik
----------------------------------------------

ملاحظة / هذه المجموعة لاتتبع لأي موقع أو منتدى على شبكة الأنترنت

 

المواضيع والصور و المقالات المنشورة لا تعبر عن رأى المجموعة بشكل عام ولا عن رأى الإدارة والقائمين على المجموعة بل تعبر فقط عن رأى العضو مرسل الرسالة

Copyright © 2007-2008

bani malik Group ® . All rights reserved



Express yourself instantly with MSN Messenger! MSN Messenger
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages