|
|||||||||||||||||||||||||
|
:: الدال على الخير كفاعله :: .. فلا تحرم نفسك الأجر .. واعمل على فعل الخير دائماً .. واجعل نصب عينيك همّاً واحداً .. وهو كيف السبيل لرضى الله ومحبته .. فبهما تكتمل سعادة الدارين .. فكن حريصاً على اسعاد نفسك :) |
|||||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
|||||||||||||||||||||||
|
|
|||||||||||||||||||||||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة في البداية أشكر كل من راسلني بشأن موضوعي السابق بعنوان أمير بلغازي وأخص بالذكر الأخ يحي الغزواني وأشكر كثيراً الأخ حسن هروبي الذي أوضح لنا بأن المشهد يرجع لأمير هروب في عهد الملك خالد وهو أبن عرفج وأتضح في المشهد من الأخويا حسن امغنامي والقحطاني وهو الى الان موجود في هروب والطرفين المتخاصمين هم احمد صهلولي اما ثاني فهو حسن سلمان هروبي والى الان حي يرزق
رحم الله من توفي منهم وبارك الله فيمن بقي وأطال الله أعمارهم على البر والتقوى
موضوعي اليوم سوف يكون مشهد لأمير محافظة الداير سابقاً الأمير عبدالله بن قزيز رحمه الله وكان له دور بارز وفعال في تطوير المنطقة وأستقرار الأمن فقد كان رحمه الله ممن سعى لايجاد أول مدرسة في بني مالك والأقلام والأسطر تعجز عن أنجازاته ووقفته المخلصة تجاه هذه المنطقة
أيضاً ستشاهدون محافظة الدائر قبل أكثر من30عام
أترككم مع المشهد
http://www.youtube.com/v/nk5utjKxj_4&hl
| |||||||||||||||||||||||||
|
| |||||||||||||||||||||||||
|
------------------------------------------------------------------ لقد تلقيت هذه الرسالة من مجموعة لخيارات أكثر الرجاء زيارة المجموعة على ملاحظة / هذه المجموعة لاتتبع لأي موقع أو منتدى على شبكة الأنترنت |
|||||||||||||||||||||||||
|
المواضيع والصور و المقالات المنشورة لا تعبر عن رأى المجموعة بشكل عام ولا عن رأى الإدارة والقائمين على المجموعة بل تعبر فقط عن رأى العضو مرسل الرسالة | |||||||||||||||||||||||||
|
bani malik Group ® . All rights reserved | |||||||||||||||||||||||||