موآقفْ بعض البنآت فيْ شهر العسلْ

0 views
Skip to first unread message

manaaaal

unread,
Aug 23, 2008, 12:46:26 PM8/23/08
to bani...@googlegroups.com
 
 

   
 

اعلانات

 
 

:: الدال على الخير كفاعله :: .. فلا تحرم نفسك الأجر .. واعمل على فعل الخير دائماً .. واجعل نصب عينيك همّاً واحداً .. وهو كيف السبيل لرضى الله ومحبته .. فبهما تكتمل سعادة الدارين .. فكن حريصاً على اسعاد نفسك :)

 
 

 

 

القروب |

شرح طريقة الأشتراك |

 

     
 

 
 

 

 

 

.::. Welcome .::.
 

تعآلوْآ شوووووفوْآ موآقفْ بعض البنآت فيْ شهر العسلْ
 والله يآهي تفشْل عاد انتم اقروآ من هنا واخذوهآ عظه وعبره يالبنات



 وحده تقول زياراتها للمطاعم مع اهلها كانت قليله
 المهم اول ايام زواجها دخلت مع زوجها المطعم قال زوجها للجرسون جيبلي منيو وسألها وش تبين؟ قالت مثلك ابغى منيو < - الله يفشلْ العدو
 بس تكفى لايحط فلفل .. زوجها تسدح من الضحك وهي تقول احسبها وجبه او طبق معين ههههههههههآي



 ولآ وحده شعرها دايم يحتاجله سشوار مهو بناعم المهم السشوار اخترب مادري وش صار فيه عاد هي ذكاءها قادها لفكره جهنميه
 وش سوت راحت على طاولت الكوي وانسدحت وهاتك يا كوي بهالشعر
 وبرضه زوجها سوالها صادوه يوم دخل واختنا في الله تكوي منسجمه
 الرجال انهبل على باله تزوج وحده ماهي صاحيه



 وهذا موقف لوحده بشهر العسل تقول كنت مسافره خارج السعوديه واشتهيت مطعم عربي الله لا يعيدها المهم لقينا مطعم لبناني ورحنا له وحطوا لنا طبعاا قبل ما نطلب زيتون ومخلل
 وجا الجرسون واقف فوق روسنا ياخذ الطلبات وزوجي يقوله الطلبات وانا احاول اصيد الزيتونه بالشوكه < - الضعيفه توهقت
 المهم مير تطير الزيتونه وتصقع وجه الجرسون وهو ياخذ الطلبات
 قام قال عنا في لبنان ناكل الزيتون بايدنا
 عاد مير ما اسكت وأنثبر
 قلت غريبه حنا عنا بالسعوديه نصيدها بالشوكه
 وماسكها زوجي علي للحين كل ما شاف زيتون قال هاه بالشوكه والا بيدك
 هههههههههههههههههآيْ



 ولآ وحده تقول انا متزوجه ولد عمي
 و أول ما تزوجنا رحنا بريطانيا منها شهر عسل ومنها هو عنده دوره
 المهم تقول مره دخلنا المطعم واخذت المنيو وقعدت اناظر الكلام كله انجليزي وانا ما اعرف ولا حرف بالانجليزي
 تقول هو اختار والجرسون واقف عند راسي يحتريني اختار قالي زوجي تبين اساعدك بالاختيار
 قلت ليش طايحه من عينك انا اعرف اختار المهم تقول اخترت طلب محطوط في اطار وحركات
 قلت اكيد هذا شي حلو وقلت ابي هذا قال زوجي متاكده قلت ايه اصلا من زمان اطلبه لما كنت اطلع مع أهلي
 تقول قالها طيب ابشري وهو يضحك ويوم جابوا الطلب هو مكرونه وحركات وانا وجبة أطفال !!

 وش جآيهم هالعآلم على هالفشآيل في هالمطآعم



 ولا وحده تستحي من زوجها بالمرة تضايق الزوج وكلم خواته يكلمونها وكلم أم زوجته كذلك المهم أزعجوها امزحي مع زوجك أمزحي والعـبي واضحكي معه قالت ما أقدر المهم طولوا عليها بالكلام
 وفي مرة من المرات وهي مع زوجها سبقها زوجها بينزل مع الدرج قالت فرصه امزح معه شوي علشانه مايشوفني المهم دفته مع
 الدرج الا وهو في آخر الدرج متشقلب وقاعد يون ويصيح من الألم قالها وش فيك كذا جلست البنية تصيح وتقول كله من أهلك
يقولون امزحي معه وهذي آخرتها
 طلعت البنيه جلفه حبتين ههههههههههآي



 ولآ وحده اعرفها اول ايام زواجها تقول كنا طالعين واحتجت الحمام مررررره بس مستحيه اقوله وهو شكله ماعنده نيه يروح لمكان فيه حمامات المهم تقول عجزت اتحمل وجلست افكر باسلوب حلو ما يخرب برستيجي عنده قلت خلاص بقوله
 ابغى دورة المياه احسن من كلمة الحمام
 تقول وانا ميته من الفشله قلت ابغى اروح لدورة الحمام مادريت الا الرجال يضحك ويقول يا عيني على الاتيكيت هههههههههههههههآي أمحق اتيكيت



 هذي وحده تقول اول ما تزوجت كنت ادرس وكان يوديني زوجي للجامعه وياخذني
 المهم انا جالسه انتظره وكنت واقفه في الشارع واشوفه بعد كم سياره المهم جلست استـناه
 يوم وصل عندي وانا امشي بغنج الا واطيح ذيك الطيحه طراااااااااااااااااااااخ
 جلست على ألارض ما يشوف الا راسي من عند شباكي جالسه اناظره ولا اتحرك
 وكان الشارع مليان رجاجيل وبنات
 واركب في السياره وهو ميت من الضحك واجلس اصيح قلت ما تعرف تسمي علي
 ههههههههههههههههههههه يآنذلهم هالرجآجيل بدآل مايسمي ع حرمته يضحك عليها < -



 وحدة تقول اول ما تزوجت طحت عند باب المطبخ وانهبل زوجي وبسم الله عليك سلامتك حياتي وبعد مرور سنة طاحت بنفس المكان قالها عمى ما تشوفين
 هههههههههههههههههههههههههههههههههههه



 

 

------------------------------------------------------------------

لقد تلقيت هذه الرسالة من مجموعة
"بني مالك البريدية"
----------------------------------------------
لإرسال مشاركة إلى أعضاء المجموعة ، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى العنوان التالي
banimalik
-owner@googlegroups.com
----------------------------------------------
لأي إستفسار أوطلب اشتراك أوإلغاء اشتراك أرسل بريد إلكتروني بطلبك إلى العنوان التالي
banimal...@googlegroups.com
---------------------------------------------

لخيارات أكثر  الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/banimalik
----------------------------------------------

ملاحظة / هذه المجموعة لاتتبع لأي موقع أو منتدى على شبكة الأنترنت

 

المواضيع والصور و المقالات المنشورة لا تعبر عن رأى المجموعة بشكل عام ولا عن رأى الإدارة والقائمين على المجموعة بل تعبر فقط عن رأى العضو مرسل الرسالة

Copyright © 2007-2008

bani malik Group ® . All rights reserved

قشش.jpg
smoking.gif
blghaze1.gif
15761615.gif
15711617.gif
7iwar.gif
aaa6ayj6.gif
007.gif
b824d14b42.gif
1026344524_4c4ac7419e_o.gif
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages