|
|||||||||||||||||||||||||
|
:: الدال على الخير كفاعله :: .. فلا
تحرم نفسك الأجر .. واعمل على فعل الخير دائماً .. واجعل نصب عينيك
همّاً واحداً .. وهو كيف السبيل لرضى الله ومحبته .. فبهما تكتمل سعادة
الدارين .. فكن حريصاً على اسعاد نفسك :)
|
|||||||||||||||||||||||||
|
|
|
القروب | |
|
||||||||||||||||||||||
|
|
|||||||||||||||||||||||||
|
هياا بناا الى القصه
المهم من كثر التعب جلس تحت شجره ونام خ خ خ خ خ وهو نايم الا ويشوفونه مجموعه رجال جوا قربوا منه وبدون ما يحس (من الخوف طبعا)
هم : لالا ابدا بس قلنا تتفضل عندنا هنا يا شيخ علي هو: هاااه الشيخ علي طيب طيب (اول مره يسمعها في حياته)
هم : تفضل تفضل وقالوا له روس القبيله عازمينك الليله على العشاء قال: تم تم قالوا له العلم سلامتك حن قبيله ضعوف ما عندنا فارس ولا عندنا شيخ وقطاع الطرق ذبحونا ما يمر يومين الا وهم داخلين عندنا ياخذون اللي يبغون من حلا لنا وحن لا حيله ولا بصيره لمعت عيون الشيخ علي من الفرح قالوا له اسمع حن بنحطك شيخ لنا كلنا طبعا الشيخ علي على طول قال انا موافق (حلمه القديم) طيب وش شروطكم وان ما نجحت فما لك عندنا الا ضيافه ثلاثه ايام الشرط الاول : اختبار الفروسيه والقتال اختبار الشجاعه اختبار الذكاء جاء اليوم الثاني ركب الفرس وربطوه ربطة الشر اخذ سلاحه قال: وينهم قال في الجهه الشماليه قال طيب وراح يوم ابعد وهو يفرك جهه الجنوب وعليهم والشيخ علي يحاول ينزل يمين شمال يحاول يوقف الفرس وهو يطالع الا شجره قدامه قال : يالله يا كلاب واحد منكم يربط البقيه والا والله لاذبحكم ذبح الشاه المهم ربطهم كلهم وسحبهم قالوا : عزا الله شيخ ولد شيخ ويريح الشيخ علي في نفسه راحت الفرس ورحت انا فيها فيه اسد دايم ياكل حلالنا ونبغاك تقتله هااااااه اسد عدلوا بدلوا قالوا : اسد طيب اتركوني عليه بس ابغى فرس بس غير الفرس هذي ما تنفع له يبغى وحده حبيبه ( ما هي حقت مشاكل ) طب وتخير يا شيخ علي المهم لقي وحده هناك شكلها
ضعيفه مالها في المشاكل هذي قالوا: يا شيخ علي هذي تعبانه ما هي حقت كر وفر وانت بتقابل اسد انتوا تعلموني الكر والفر وبعدين من هو اللي بيقابل الاسد انا والا انتوا خلاص يا شيخ علي انت ادرى المهم اخذ الفرس التعبانه ويوم يبغون يربطونه قال : لالالا (خايف من الورطه القديمه) من وين الاسد هذا اللي يطلع لكم من الشرق قال : طيب خلاص ازهلوه وهو يقول: قالوا اسد مجنون انا؟ ومبسوط من الفرس تمشي على اقل من مهلها قال: اريح هنا الله لا يوريكم الشجره هذي بالذات محل ما يتكي الاسد أما الفرس من يوم ما شمت ريحة الاسد وهي تحط رجولها وتعود لاهلها نام الاسد لكن الشيخ علي من كثر الخوف تمسك مضبوط لانه عارف انه لوطاح انه بيروح فيها لكن الرجال متمسك مسكه خواف يعني متسمر فيه ويحاول الاسد يطيحه يمين شمال ما فيه فايده الرجال مسمر ولا هو ناوي يفكه (صراع من اجل البقاء) قائم بين الشيخ علي والاسد القبيله هناك بعد ما رجعت الفرس عرفوا ان الشيخ علي تعرض لمكروه ويجون الا والله الشيخ علي متمسك بظهر الاسد والا سد
يحاول ويجي واحد من القبيله ويقتل الاسد ويطيح الاسد ويموت والشيخ علي متسمر
فيه قالوا الحمد لله على السلامه يا شيخ علي قال : الله لا يسلمكم ليش من اللي قتل الاسد انا الله لا يوفقك قالوا
لييييش انا كنت قاعد اروضه ابغاه ركوبه لي وتجي تقتله حسبي الله عليكم المهم اعتذروا منه وتسامحوا منه والرجال يسامحهم وياخذونه ويرجعون على القبيله ويعشونه ويحتفلون به الفارس العظيم مروض الاسود المهم هو يفكر يقول : راحت علي الفرس لانه عارف انه ما بينجح في اختبار الذكاء جاء موعد الاختبار النهائي اختبار الذكاء المهم جابوا تنكه وحطوا نصها عسل والنص الثاني الله يكرمكم ( بعر حق العنم )
وغطوها وقالوا : يالله يا شيخ علي تقدر تقول
لنا التنكه هذيك وش فيها اللي راحت مع هذا القبيله اللي نادوه باغلى اسم عنده وهو الشيخ علي وبدون ما يحس طلع من لسانه جزء من الشي اللي يفكر فيه ( اللي اوله عسل
اخره ( بعر صح صح جبتها يا شيخ علي وهم يحتفلون به وهو ما يدري وش السالفه الا بعد ما فتحوا التنكه واخيرا تحقق حلم الشيخ علي واصبح شيخ قبيله
كانت معكم حكايات لاتنسااااا ههههههههههههه
| |||||||||||||||||||||||||
|
| |||||||||||||||||||||||||
|
------------------------------------------------------------------ لقد تلقيت هذه الرسالة من مجموعة
لخيارات أكثر الرجاء زيارة
المجموعة
على ملاحظة / هذه المجموعة لاتتبع لأي موقع أو منتدى على شبكة الأنترنت |
|||||||||||||||||||||||||
|
المواضيع والصور و المقالات المنشورة لا تعبر عن رأى المجموعة بشكل عام ولا عن رأى الإدارة والقائمين على المجموعة بل تعبر فقط عن رأى العضو مرسل الرسالة | |||||||||||||||||||||||||
|
bani malik Group ® . All rights reserved | |||||||||||||||||||||||||