|
|||||||||||||||||||||||||
|
:: الدال على الخير كفاعله :: .. فلا تحرم نفسك الأجر ..
واعمل على فعل الخير دائماً .. واجعل نصب عينيك همّاً واحداً .. وهو
كيف السبيل لرضى الله ومحبته .. فبهما تكتمل سعادة الدارين .. فكن
حريصاً على اسعاد نفسك :) |
|||||||||||||||||||||||||
|
|
|
القروب | |
|
||||||||||||||||||||||
|
|
|||||||||||||||||||||||||
|
وفي يوم من الايام اتفق هذا الشاب مع اهله ان يتزوج فرح الاهل بقراره وراحوا على طول لجيرانهم عشان يخطبوا بنتهم المهم اهل العروسه طلبوا مهلة عشان ياخذون راي البنت لكن المهلة طالت وشمخت ولا حس ولا خبر ، الشاب المسكين بصراحة حس إنهم رافضينه بس مستحيين يقولوها في وجهه بــعد مدة ضاق الصبر في الشاب وراح وخطب وحده ثانيه الخطيبه
الثانيه وافقت على طول بصراحة الرجال تورط ورطه غير طبيعيه فكر الشاب
كثيرا وقرر أخيرا أن يتزوج البنتين في ليلة واحدة ومن دون ما يدرون عن
بعض راح الشاب واقنع العروسه الثانيه بالزواج في نفس اليوم الي يبي يتزوج فيه الزوجه الاولى المهم في يوم الزواج يوم الخميس راح واخذ الزوجه الاولى من صالة الأفراح الأولى وذهب بها إلى الفندق وقالها : انا ابجيب عشاء وجاي بسرعة راح الزوج
واخذ الزوجه الثانيه من صالة الأفراح الثانية وراح للمطـــعم
وطلب الزوجه
الثانيه استغربت وقالت رد عليها وقال: الحين تعرفين جاب
العشاء وراح لنفس الفندق الي فيه الشاب راح
وفرش العشاء جهة اليمين ، ووقف وقالهم اللي تبي تتعشى أول تجي جهة اليمين واللي تبي تتفاهم أول تجي جهة اليسار العروستين اثنيناهم راحوا جهة اليسار قالهم الشاب السالفة الي صارت من البداية للنهاية وقالهم : يا بنات انتم الحين زوجاتي ، بس ما في شيء بالغصب اللي تبي تستمر معي حياها الله والبنت الي تبي الطلاق ، تراني حاضر ، وورقتها تجيها بكرة ردت الزوجه الأولى: انا ابيك وقالت الزوجه الثانية : انا بعد ابيك
قـــــال الزوج : اجــــــــــل تعالو جهة اليمين سمـــــو بالله وتعـــــشو......... هههههههههههههههههههههههههه
| |||||||||||||||||||||||||
|
| |||||||||||||||||||||||||
|
------------------------------------------------------------------ لقد تلقيت هذه الرسالة من مجموعة
لخيارات أكثر
الرجاء زيارة المجموعة
على ملاحظة / هذه المجموعة لاتتبع لأي موقع أو منتدى على شبكة الأنترنت |
|||||||||||||||||||||||||
|
المواضيع والصور و المقالات المنشورة لا تعبر عن رأى المجموعة بشكل عام ولا عن رأى الإدارة والقائمين على المجموعة بل تعبر فقط عن رأى العضو مرسل الرسالة | |||||||||||||||||||||||||
|
bani malik Group ® . All rights reserved | |||||||||||||||||||||||||