خبر هام وعاجل لابناء بني مالك

3 views
Skip to first unread message

الجوال2008

unread,
Jul 28, 2008, 4:35:19 AM7/28/08
to bani...@googlegroups.com
 

   
 

اعلانات

 
 

:: الدال على الخير كفاعله :: .. فلا تحرم نفسك الأجر .. واعمل على فعل الخير دائماً .. واجعل نصب عينيك همّاً واحداً .. وهو كيف السبيل لرضى الله ومحبته .. فبهما تكتمل سعادة الدارين .. فكن حريصاً على اسعاد نفسك :)

 
 

 

 

القروب

شرح طريقة الأشتراك     |

 

     
 

 
 

 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

 


انه من دواعي سروري ان انقل لكم خبريهم الجميع انه

تم بحمد الله وصول الدفعة الثانية من تجهيزاة مستشفى بني مالك العام وحيث شملة هذه الدفعة

أجهزة غسيل الكلى
أجهزةمراقبة المخاظ
أجهزةمراقبة الاطفال حديثي الولادة

وقد كان في أستقبالها على أرض مستشفى بني مالك
سعادة مساعد مدير المستشفى
الأستاذ / يحي أسعد المالكي
 
وقد أوضح بأنه سوف يتم توريد ما تبقى من تجهيزات متبقية خلال فترة وجيزة ليكتمل نصاب المستشفى من التجهيزاة الطبية كما أوضح بأنه تم بحمد الله أيضا توقيع عقد الصيانة والنظافة والصيانة الطبية الخاصة بمستشفى بني مالك العام مع /مؤسسة الأيوان ليتم مباشرتها العمل قريباان شاء الله .
وقد أشار في حديثه الى جهود سعادة مدير عام الشؤن الصحية د/محسن بن صديق طبيقي الذي وجه بسرعة العمل على أنهاء جميع مستلزمات التشغيل للمستشفى على أن يتم أفتتاحه بعد شهر رمضان المبارك ان شاء الله تعالى وحيث أنه سيعمل بكامل طاقته متلمسا في ذالك حاجة المواطن الماسه في هذه المحافظة ذات الخصوصية الجغرافيةوبهذا نجد مستشفى بني مالك ينتقل
ان شاء الله من مرحلة الامل الى مرحلة العمل وذالك بفضل الله تعالى ثم بفضل المتابعة المستمرة من قبل سمو أمير المنطقة/محمد بن ناصر ال سعود حفظه الله.
ثم معالي وزير الصحةد/حمد عبدالله المانع .
ثم سعادة مدير عام الشؤن الصحية بجازان.
ثم مدير المستشفى ونائبه ألف مبروك للجميع



 

 

 أخوكم الجوال2008

منتديات شباب بني مالك

 

 www.shbab-bani-malik.com/vb

 

 

 

 

 

 

 

------------------------------------------------------------------

لقد تلقيت هذه الرسالة من مجموعة
"بني مالك البريدية"
----------------------------------------------
لإرسال مشاركة إلى أعضاء المجموعة ، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى العنوان التالي
banimalik
-owner@googlegroups.com
----------------------------------------------
لأي إستفسار أوطلب اشتراك أوإلغاء اشتراك أرسل بريد إلكتروني بطلبك إلى العنوان التالي
banimal...@googlegroups.com
---------------------------------------------

لخيارات أكثر  الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/banimalik
----------------------------------------------

ملاحظة / هذه المجموعة لاتتبع لأي موقع أو منتدى على شبكة الأنترنت

 

المواضيع والصور و المقالات المنشورة لا تعبر عن رأى المجموعة بشكل عام ولا عن رأى الإدارة والقائمين على المجموعة بل تعبر فقط عن رأى العضو مرسل الرسالة

Copyright © 2007-2008

bani malik Group ® . All rights reserved



Express yourself instantly with MSN Messenger! MSN Messenger
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages