|
|||||||||||||||||||||||||
|
:: الدال على الخير كفاعله :: .. فلا
تحرم نفسك الأجر .. واعمل على فعل الخير دائماً .. واجعل نصب عينيك
همّاً واحداً .. وهو كيف السبيل لرضى الله ومحبته .. فبهما تكتمل سعادة
الدارين .. فكن حريصاً على اسعاد نفسك :)
|
|||||||||||||||||||||||||
|
|
|
القروب | |
|
||||||||||||||||||||||
|
|
|||||||||||||||||||||||||
|
يالربع اللي أمه على وجه الدنيا لا يقصر في برها وطاعتها وإسعادها ـ ترى اليوم فوق الأرض وبكرة تتمنى ساعة بس علشان تبر في أمك لايوجد كلمات استطيع أن اعبر بها عنه هذا المنظر إلا سؤال واحد فقط ياترى من يرقد في هذا القبر الذي اتى بهذه الطفلة في ساعة الظهيرة وبعد المدرسة مباشرة؟ اظنه حنان الأم المفقود.. اتت تبحث عنه في هذا الساعة رحم الله موتانا وموتى المسلمين
آه بس لو عيال اليوم يعرفون قيمة ومكانة الأم تخيل عندما تفقد دعوتها لك (روح ياوليدي عسى الله يوفقكم وين ماتروح ) والا (روحوا عسى الله يفتح لكم كنوز الدنيا والآخرة)!!!
رحمـــــــاااااااااك ياااااااااااا رب
| |||||||||||||||||||||||||
|
| |||||||||||||||||||||||||
|
------------------------------------------------------------------ لقد تلقيت هذه الرسالة من مجموعة
لخيارات أكثر
الرجاء زيارة المجموعة
على ملاحظة / هذه المجموعة لاتتبع لأي موقع أو منتدى على شبكة الأنترنت |
|||||||||||||||||||||||||
|
المواضيع والصور و المقالات المنشورة لا تعبر عن رأى المجموعة بشكل عام ولا عن رأى الإدارة والقائمين على المجموعة بل تعبر فقط عن رأى العضو مرسل الرسالة | |||||||||||||||||||||||||
|
bani malik Group ® . All rights reserved | |||||||||||||||||||||||||