قصتين قصيرتين جدا معبره... للناس الي تفهم

0 views
Skip to first unread message

ahmed nooh

unread,
Nov 12, 2010, 4:43:51 PM11/12/10
to البحرين الكويت


________________________________________________________________________

.:. اذا كانت رسائلي تزعجك أخبرني فراحتك تهمتي  .:.

.:. أي رسالة لم يعجبك محتواها أحذفها بدون تعليقات .:.

 

hamodee111




 
القصه الأولى

 

في يوم من الأيام كانت فتاة تجري خلف رجل ،، فألتفت لها و سآلها عن السبب ،،

قالت الفتاة : لقد رأيت فيك جمال وروعه ، ورجوله جذابه ، وعقل متزن ، وثقل طبيعي ، وذكاء فذ ، لقد أحببتك ،

فابتسم وقآل لها : انظري خلفك صديقي موجود ، انه أفضل مني بكل شي ،،

فألتفتت ولم تجد أحد

فسألته : أين هو ؟ لا يوجد أحد ؟

فابتسم وقآل : لو كنتي أحببتيني لما التفتي تبحثين عن غيري ،،

 

 

 

 

 

قصة (٢) معاكم

 

شاب رأى فتاة جميلة. ،،، فلحقها وقالت له : ليش تلحقني ؟

قال : لقد اعُجبت بجمالك و حبيتك من اول نظرة

قالت : انظر خلفك صديقتي اجمل مني !!

قال : تحسبيني الكمخة اللي في القصة الأولى 



 

 

 

 

 


 

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages