المقاطعه إعتباراً من 1/ 1 / 2011 م ........!!!!!!

0 views
Skip to first unread message

3eemy Bo-kareem

unread,
Dec 12, 2010, 6:01:02 AM12/12/10
to

 

اللهم إني أسألك حبك وحب من أحبك وحب عمل يقربني لحبك

اللهم ما رزقتني مما أحب فاجعله قوة لي فيما تحب

اللهم ما زويت عني مما أحب فاجعله فراغاً لي فيما تحب





  




 

إلى:



 تكفووووووون

الي تجيه هالرساله يبلغ الي ماجاته انه سوف تبدأ حملة المقاطعه مع بداية هذا الشهر

والله مايجي بداية

2011

الا وهم مستسلمين للامر الواقع

لاتقول غيري بيسويها

انت ابدا بنفسك

الي بيسويها ,, بيكون له شرف الدفاع عن النبي

اما الي موب مسويها يجي يوم القيامه ويقول يارسول الله انا قلت غيري بيسويها؟

ليش انت مسلم

ليش

عشان تنهان

المهم

تبدأ المقاطعه مع بداية 1/1/2011

 

حسبي الله ونعم الوكيل

وتريدونه أن يشفع لكم يوم القيامة




الكل سمع عن الفلم المسيء للاسلام .. والذي يصورنا كقتلة اطفال ومجرمين


وعذرهم حرية الرأي .. والمخزي أننا لم نشاهد اي فلم عن قتلة الاطفال الحقيقين


اليهود في فلسطين .. والصليبيين في بغداد والعراق


وما يزيد الطين بله .. انهم سيعرضووون فلم عن زوجااات النبي صلى الله عليه وسلم


امهات المؤمنين


لذلك وجب علينا مقاطعة البضائع الهولنديه .




 


لا احد يقوووول ماراح تفيد .. لان الشركات الهولندية قد اجتمعت بذلك
الحقير منتج الفيلم وهددته بأن اي خسائر تتعرض لها نتيجة مقاطعة المسلمين
لبضائعها سيتحمل هو مسؤوليتها كاملة وانها ستقاضيه في القضاء الهولندي والاوروبي لان ما تصرف به بشكل فردي قد اضر بها وبالاقتصاد الهولندي


انصروا دينكم ونبيكم


جميع المنتجات الهولندية تنتهي بالارقام المتسلسله


8716506 999404



وهذي قائمه ببعض البضائع الهولنديه













اهم شي الليز الله يقوينا


 



بعد بث الكاريكتير عن نبينا (صلى الله عليه وسلم) والفيلم المسيئ للقرأن ستبث هولندا فيلم كرتوني عن زوجات سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم) يحتوي على مشاهد فاضحه ومشينه، وبما أن التجار في هولندا هددو النائب البرلماني الذي سمح ببثها أن يقاضوه في حال قاطع المسلمون منتجاتهم وتحميله نتائجها، لنصرة سيد البشر


سيقاطع المسلمون في كل أنحاء العالم


كل أنواع الأنتاج الهولندي


لذا نرجو نشر هذه الرساله بكل اللغات إلى كل أنحاء العالم..


بأبي أنت وأمي ياشفيعنا يارسول الله.


أنشر!!!!

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

 

إلى متى مع هذه الشركة القذرة ، يا أخي لا تشتري من Nike

 

 

 

 

حسبنا الله ونعم الوكيل

 

 

 

Please forward

 

 


http://www.enquirer.com/editions/1997/06/25/nike_350x492.jpg
 
 
 
           
This is what the 'NIKE' company did ....
           '
NIKE' company wrote the name of 'ALLAHon  the shoes & from the back so no one will notice this .......
 
           IF YOU ARE A REAL MUSLIM YOU HAVE 2 FORWARD IT DON'T STOP ......
 
 
  اذا كنت مسلم حقيقي قم بارسالها لكل المتواجدين لديك

!

 

' سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.. اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك '

 

image007.gif
image005.jpg
image004.gif
image002.jpg
image011.jpg
image006.gif
image008.jpg
image009.jpg
image010.jpg
image003.gif
image001.gif
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages