دعاء المنفرد بالله الباقة السادسة و العشرون / عبدالله العطرجى / دعاء / حصرى

6 views
Skip to first unread message

adnanelyas1

unread,
Apr 10, 2012, 7:14:47 PM4/10/12
to

مجموعة بيت عطاء الخير البريدية

Free Web Counter
 

( 1 )

دعاء المنفرد بالله

هو كُتيب من ( 82 ) صفحة و لكنه ليس مثل ما قرأته من الكتيبات

كتبه بعد جهد كبير بقلمه و من قلبه

ثم خصكم به و جعل نشره بالنت حصرياً

لبيتكم و بيته بيت عطاء الخير الإسلاميين

و المجموعات الإسلامية الشقيقة و الصديقة

و لموقعكم موقع بيت عطاء الخير

www.ataaalkhayer.com

الأخ الحبيب الدكتور / عبدالله بن مراد العطرجى

من أبناء مكة المكرمة الأبرار إن شاء الله حتى النخاع ( يعنى مثلى ) و نتشرف بذلك

معلم تربوى ( مشرف سابقاً للنشاط )

بوزارة التربية و التعليم بالعاصمة المقدسة / مكة المكرمة

و نسأل الله أن يجزيه عنا كل الخير و يجعله فى موازين الحسنات للجميع

و نرجو تفضلكم بالإحاطة بأنه سيتم رفع كل حلقة بعد نشرها للقسم المخصص له

و الذى اعده الأخ أحمد الميرى مدير الموقع و ذلك بموقع بيتكم و رابطه المباشر :

 باقة الدعاء السادسـة و العشـرون

 

اللهم اجعل النار تقول لي : أعبر فإن نورك أطفأ ناري وتقول الجنة لي :

أقبل فقد اشتقت إليك قبل أن أراك.

 

اللهم بلغني أملاً لم أبلغه ، وارض عني رضاً لم أعلمه وارزقني رزقاً لم أحتسبه ،

واجمعني في فسيح جنتك مع والدي ومن أحب.

 

اللهم اجعل لي في كل لحظة حظاً ونصيباً من : رزق تبسطه ، أو فضل تقسمه ،

 أو ذنب تغفره ، أو شدة تدفعها ، أو فتنة تصرفها ، أو بلاء ترفعه ، أو ضر تكشفه ،

بلطفك وقدرتك ورحمتك يا حي يا قيوم يا بديع السموات والأرض يا رب العالمين.

 

اللهم أرحمني رحمة تمحو بها ذنبي ، وتغفر بها زلتي ، وتنجيني بها من غضبك ،

وتغمرني بسحائب عفوك ، ورضاً ينزل عليّ من أهل السماء فيستغفرون لي فتغفر لي ،

 ويغمر أهل الأرض فيحبوني ويدعون لي بالخير.

 

اللهم يا من لا تراه العيون ، ولا تخالطه الظنون ، ولا يحيط بوصفه الواصفون ،

ويا من أمره بين الكاف والنون وقبلها وبعدها ، ويا من هو أرحم من الأم الحنون ،

اجعلني في الدارين سعيدا ، وعند غفلة الناس منيبا ،

واغفر لأم أنجبتني ، وأب أحسن تربيتي.

 

اللهم يا رب أحسن عاقبتي في الأمور كلها ، وأخلص نيتي ، وأصلح ذريتي وسائر نسلي ،

 واجعل أعلى الجنة دار إقامتي ، اللهم آمين.

 

يا رب لطفك في القضاء والقدر وما شمل ، ويا رب هديك للصالح من القول والعمل ،

ويا رب نورك يجلي ظلاما متصل ، ويا رب رحمتك من دونها لا نحتمل ،

ويا رب جنتك مبلغ الأماني والأمل ، فاجعلني في كل خير نزل ، فهذا فضل منك وكرم.

 

اللهم برحمتك يا خالقنا ، انثر لطفك الخفي ، وجميل عفوك علىّ وعلى إخواني وأخواتي

وذرياتنا وأزواجنا ووالدينا أجمعين.

 

اللهم أجرني من غلبة النفس وتسلط الشيطان الوسواس الخناس ، واحفظني من الزلات والهفوات ،

 وارفعني إلى أعلى الجنات ، واقض لي الحوائج وحقق لي الآمال وآت نفسي تقوها ،

 وزكها أنت خير من زكاها ، أنت وليها ومولاها.

 

اللهم افتح لدعائي أبوابك ، ويسر لي أسبابك ، واصرف عنه عذابك.

 

اللهم يا فاتح الأبواب ، ومنزل الكتاب ، وجامع الأحباب، ارزقني رزقاً كالمطر يُصَب ،

واجمعني بكل من أحب ، وهون عليّ كل صعب ، وأجعل حياتي كالماء العذب ،

أكون فيها سعيد ، وأيامي كلها عيد ، وعمري بصحة وعافية مديد،

يا من جعل في الحديد بأس شديد ومنافع للعبيد.

 

اللهم أنسج عليّ أشعة نورك نسجاً ، وأجعل لي من كل ضيقٍ مخرجا ،

واحفظني بالخير أبداً.

     
مجموعة بيت عطاء الخير البريدية
17 ABASMALAH.gif
تصميم الميرى جديد.jpg
attf3a3b.gif
أضغط و تفضل.gif
الساعة.gif
السلام عطاء 3.jpg
يومى عطرجى.gif
دعاء المنفرد.jpg
د عبدالله العطرجى.jpg
17فاصل اذكر الله.gif
لا تنسونا دعائكم.gif
تابعوا عطرجى.gif
17فاصل اذكر الله.gif
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages