اللحظات الأولى لدخول التسونامي

1 view
Skip to first unread message

روحي تحبك

unread,
Mar 29, 2011, 6:06:17 AM3/29/11
to قروب اسير



 

 

 

منتديات اسير الغرام

 

 

 للإشتراك بالقروب اضغـط هنـا




 

اللقطات التي ستشاهدونها هي لأول شخص التقط اللحظات الأولى الكاملة اثناء كارثة التسونامي في أعقاب الزلزال قوتة 8.9 ودخوله في ولاية مياجي شمال اليابان والتي يقدر عدد سكانها بـ 74000 نسمة لاحظ اثناء دخول الماء هروب بعض السيارات في الاتجاه المعاكس وفي اخر المشهد ستشهاد الناس على اسطح البنايات التي جرفها التسونامي ..
وقد سُجل هذا الشريط في المدينة الصغيرة و عرض بعد ذلك على اليوتيوب وقد وصل عدد مشاهدات العرض مايقارب 4 مليون مشاهدة في اسبوع واحد ..

نشاهد



 
 
 

http://www.a5555a.com/vb/11059.html

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages