ما الفرق بين قائمة الأرباح والخسائر وقائمة الدخل وما الفرق بين قائمة الأرباح والخسائر وحساب الأرباح والخسائر

Waleed A. Kader

to arabic-a...@googlegroups.com

ما الفرق بين قائمة الأرباح والخسائر وقائمة الدخل وما الفرق بين قائمة الأرباح والخسائر وحساب الأرباح والخسائر
Profit & Loss Statement , Income Statement, Profit & Loss Account

كنت في يوم من الأيام في مقابلة، وجاء شخص من المفترض أنة يفهم في المحاسبة، وكان يمسك في يده ورقة ووجه لي الكلام بعد أن أنتهى صاحب الشركة من سؤالة لي وقال نحن نريد أن نأخذ رأيك في الـ PLS،
وأعطاني الورقة وتعمدت أن أوجه له السؤال قبل أن أمسك الورقة، وقولت له ما هو الـ
 PLS،
 فسحب الورقة بسرعة وكأنة أكتشف قانون الجاذبية، وقال وهو ينظر لصاحب الشركة آلا تعرف الـ
 PLS
فقلت لا تفضل حضرتك خبرني، قال لي حساب الأرباح والخسائر
 Profit & loss Account،
فقلت له حساب الأرباح والخسائر أساساً ألتغى،
لتكلمة الموضوع