FW: ❶ JeDdAh zOoOM ❶ للحين عندكم اندنوسيات ؟

0 views
Skip to first unread message

ملاك الحلاق

unread,
Apr 26, 2012, 9:11:14 PM4/26/12
to غروب ليلة العمر, tar2...@googlegroups.com, mimi cuty, natty girl, rose tatish, ADNAN%20Tatidh ابووسيم, Nedal Alshamee, WAEL ALGHALOL



 

Date: Sun, 17 Oct 2010 18:04:52 +0300
From: sindb...@gmail.com
Subject: ❶ JeDdAh zOoOM ❶ للحين عندكم اندنوسيات ؟
To:

 
 

منقول والله اعلم

صلوا على النبي صلى الله عليه وآله وسلم 





في إحدى سفراتي إلى أندنيسيا ذهبت إلى محل لبيع الأحجار الكريمه وهو من المحلات الكبيره والراقيه ولديه من الأحجار ما لذ وطاب بجميع أنواعها ولا تخفى عليكم أندنيسيا وأحجارها المهم لديهم نوع من الحجر بلون بني إذا وضعته بالماء



أصبح أحمر مضيء إضاءة قويه إلى أن يصبح الماء أحمر قاتم حتى لو أخرجت منه



الحجر يظل الماء أحمر قاتم لا يتغير يقولون إنهم وجدوا هذه الأحجار على الشاطىء بعد كارثة تسونامي والله أعلم عجييييييييب.





كل هذا إلى الآن عادي ويمكن للعقل أن يتقبله ولكن إسمعوا الأغرب من الخيال وأنا أتجول بالمحل لاحظت علب



صغيرة نوعا ما بجانب صاحب المحل فسألته ما هذه الصناديق الصغيرة فقال إنها



ليست للبيع فقلت ما هي قال هي لي شخصيا ولا أظن إنك تهتم بهذه الأمور وكان الشخص غريب الأطوار وغريب الشكل وغريب الرد مما دفعني للإصرار بالنظر إلى تلك الصناديق وقلت له أرني ما بها وما أدراك لعلي أهتم أريد الرؤيه فقط فوافق بعد إلحاح مني فرأيت العجب العجاب أغرب من الخيال ولا حتى في الحواتيت ولم تصدق



عيناي ما رأت.....


هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 604x453 و بحجم 58KB.



فهل أنتم ستصدقون ما سوف ترون أشك في ذلك فلقد صورته لكم نعم صورته بعد إلحاح مني ودفع مبلغ لكي أصور لكي يصدقني من أروي له قصتي المهم في داخل هذا الصندوق كائن شبيه بالشيطان الذي نراه في الصور بحجم كف اليد عباره



عن هيكل يكسوه الجلد من غير اللحم وله أنياب كبيره نسبيا ومخالب وذيل وجسم



إنسان بالمختصر مرعب ومخيف فسألت صاحب المحل ما هذا الشيء......







فقام من غير أن



يجيبني فوخز إصبعه(أقصد إصبع صاحب المحل) بأبره ومن ثم وضع على هذا الكائن



قطرات من الدم فبدأ هذا الكائن بالتحرك داخل الصندوق....
يا جماعه هذه حقيقه رأيتها بأم وأب عيني وليست خيال ولا حلم ولا حتى ميكي ماوس ولا فلم هندي بل حقييييييييقه لم أجد لها تفسير لأني هربت من المحل وكما تعلمون الهريبه نصف المرجله





 

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏ مجموعة "قروب جدة
زوم".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
je-...@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
je-zoom+u...@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/je-zoom?hl=ar
((تنبيه))
لأشتراك في القروب ارجو دخول هذا الرابط وتسجيل الأيميل الخاص ويتم التفعيل في البريد الخاص
http://groups.google.com/group/je-zoom/boxsubscribe?p=FixAddr&email&_referer
 
لشكاوي او الأقتراحات أو الدعايات ارجو اضافه الأيميل الخاص لصاحب القروب
tarek...@hotmail.com
اناسندبا2د.jpg
اناسندبادgif.gif
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages