وأخيراً.. بعض النشاط

أمين المخلافي

to طلاب التسويق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرى أن هناك ثلاثة أعضاء جدد هاهنا
أرحب بكم جميعاً في هذه المجموعة المتواضعة والتي أحاول أن أجمع فيها كل
ما يهمكم كطلاب في تخصص التسويق...
وكما لاحظتم رفعت على هذه المجموعة بعضاً من أعمال الترجمة والتأليف غير
المكتملة والتي أسعى أنجد الوقت الكافي لتحديثها
وخاصة كتاب المدخل إلى الثريدي ستوديو ماكس
والذي كنت قد بدأ في كتابته عندما طُلب مني إعداد كتاب خاص لتعلم
البرنامج، حيث كنت سألقي بعضاً من مكوناته كمحاضرات تدريبية في معهد
تدريبي...
وملف خاص ببرنامج الفرونت بايج 2003
والذي يحتوي على معلومات بسيطة عن البدئ بإنشاء مجلد خاص بموقع ويب
إلكتروني
كتبته بعدما رأيت بعض القصور في الكتب العربية والتي تتحدث مباشرة عن
التصميم بصفة القارئ لا يعرف شيئاً في الحاسوب
لم يتحدثوا عن تقسيمات الصفحة ربما بصفة القارئ مصمم من الدرجة الأولى
وهي ليست ذات أهمية بالنسبة للمصمم العادي، لكنها مهمة جداً لرجل التسويق
الذي يجب أن يعرف ما هي المناطق التي تدور حولها عين الزائر، وأين يكون
المكان المناسب للمعلومة المناسبة التي تفيد الزائر والتي يستفيد منها
صاحب الموقع.