سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
اضغط على الرابط
http://up.2sw2r.com/upswf/MaQ39795.swf
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حيا الله الرجال وشلونكم عساكم طيبين ومن حسنات هذا المنتدى الراقي انه عرفنا على الرجال اللي شروى من يقرأ. وحبيت أعرض عليكم رحلتنا إلى روضة خريم يوم الأربعاء بتاريخ 18/4/1432 هــ قلنا نتماكن الربيع قبل ينحمس وتعرفون الله يتوب علينا ماجاء مطر السنة إلا على بعض المناطق واتفقنا أن تكون بداية الانطلاق من بريدة ( وعذروني على القصور يالرجال ) وكانوا أعضاء الرحلة :
1/ محمد الخضيرأبونعيم (شاعرنا)
2/عبدالكريم الحبيتر أبوسما (رئيس الصندوق)
3/خالد الخضير أبوعبدالله السلفجي (على خواله )
4/سليمان السلامة أبوفهد (قرم الطلعة)
5/محدثكم الطرس ممدوح (؟؟؟؟؟؟ ) مالقيت شيء القب فيه نفسي الربع أخذوا عن كل شيء .