هنا يتم استقبال طلبات استخراج الشهادات للجوال

0 views
Skip to first unread message

توزيع الجوائز

unread,
Nov 2, 2010, 5:04:26 PM11/2/10
to قروب المجموعه

هنا يتم استقبال طلبات استخراج الشهادات مجدداً ] للأجهزة العاملة بنظام Symbian

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وأنتم بخير



هاهو فريق استخراج الشهادات يرحب بطلباتكم من جديد
وبعون الله ستكون هناك آلية جديدة لكيفية استقبال الطلبات وتنفيذها

 

http://sea-eyes.com/vb/t60057.html#post376392


Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages