هنا يتم استقبال طلبات استخراج الشهادات مجدداً ] للأجهزة العاملة بنظام Symbian
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بخير
هاهو فريق استخراج الشهادات يرحب بطلباتكم من جديد
وبعون الله ستكون هناك آلية جديدة لكيفية استقبال الطلبات وتنفيذها
http://sea-eyes.com/vb/t60057.html#post376392