اللي يبي يتطوع للعمل فيها مميزات
|
| |||
|
إلى جميع موظفي أرامكو السعودية، يسر إدارة شؤون أرامكو السعودية بمنطقة الرياض أن تعلن عن بدء برنامجها للعمل التطوعي ضمن برنامج أرامكو السعودية الثقافي لعام 2011 م. وسيكون الاشتراك في هذا البرنامج مفتوحاً أمام طلاب المرحلة الجامعية من أبناء وبنات موظفي أرامكو السعودية وباقي فئات المجتمع. ويتيح هذا البرنامج للمشاركين فيه فرصة التطوع في فعاليات برنامج أرامكو السعودية الثقافي ٢٠١١م ، والتي ستبدأ من 1 إلى 24 شعبان 1432 هـ الموافق 2 إلى 25 يوليو 2011 م، في مركز معارض الرياض سابقا بحي المروج الواقع بين طريق الملك فهد وشارع العليا العام، مقابل مكتب الخطوط الجوية العربية السعودية. وسيفتح باب التسجيل في البرنامج خلال الفترة من 29 جمادى الآخرة إلى 3 رجب 1432 هـ الموافق 1 إلى 5 يونيو 2011 م. للتسجيل، يرجى الضغط هنا. ولمزيد من المعلومات حول البرنامج وأنشطته، فيرجى الاتصال على الهاتف رقم (01) 285-0274 | |||
|
|
مبادرة أرامكو السعودية للعمل التطوعي
| ||