مهم للصلاح

0 views
Skip to first unread message

المستشار M9

unread,
Apr 13, 2011, 3:48:34 AM4/13/11
to

أخواني أعضاء المنتدى الكرام ...
 
 
ترقد الآن (حسناء بنت محسن بن شقير الصالحي الحربي) في العناية المركزة في مدينك الملك عبدالعزيز الطبية مستشفى الحرس الوطني وهي الآن تحت رحمه العزيز الحكيم .
 
والآن هي بحاجة ماسة للتبرع بالدم .
 
آمل من الراغبين بالتبرع لها بالدم التوجه إلى مقر التبرع شمال المستشفى خلف مطعم كودو نسأل الله لها الشفاء وللمتبرعين الأجر والمثوبة .
 
وللاستفسار الاتصال على أبنها عايض ج/ 0567212448
 
 


 



Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages