السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وياهلا وغلا بالجميع اليوم السادس من رحلتنا الى كشمير ولازلنا في منطقة باهالجام اليوم سنذهب الى قرية ARU وهي قرية تبعد 12 كيلو شمال باهلجام والطريق اليها يمر عبر الجبال والاودية الجميلة ملاحظه من يتعاقد مع السائق في كشمير لابد ان تكون زيارة مثل هذه الاماكن في باهلجام وايضا قولمارق ان تكون مشموله لان السيارات القادمه من سريننغار يمنع ذهابها الى هذه الاماكن وعندما تكون مشموله سيقوم السائق بالدفع لهم واستأجر السيارات من هذه المنطقه بحكم انت دافع لهم قيمة تلك الايام وسيارتهم متوقفه نبدء هذا اليوم وحياكم الله مجددا
الخروج من بهالجام في الصباح بعد الافطار
الطريق كما ذكرت يمر على سفوح الجبال والثلوج تغطي المكان وحنا خائفين لا تزحلق سيارتنا
هذه البوابه تمنع السيارات من خارج المنطقه من الدخول واتوقع ربما يدفعون اكثر ويستطيعون الدخول
نشاهد الوادي بجوار الطريق ضباب وثلوج وجبال
هذه بيوت يتركها اهلها وقت الشتاء لصعوبة العيش بها ويعودون في فصل الصيف والربيع