اسعد الله اوقاتكم بكل خير
اليوم الاخير للبقاء في العاصمة اديس بابا
حيث بداء الدوام وانهينا تسجيل الجوزات والمرور على احد المكاتب وانهاء كافة التاشيرات والاعمال الخاصة
هناك الكثير من التقارير والاسئلة في الانترنت التى لم تشجع على زيارة العائلات الى اثيوبيا بحجه ان ليس هناك مقومات للسياحه العائلية
لذا حرصت في تقاريري على الاهتمام واكتشاف هذا الجانب
زرنا بعد انتهاء العمل احد الملاهي الجميلة في العاصمة وتسمى حديقة بورا بها الكثير من الالعاب الاكترونية والملاهي الرائعه
ثم قضينا بقية اليوم في منتزه بهيرازقي
عااااد هذا اسمهم والله يعين
اترككم مع احداث هذا اليوم
ثم سنغادر غداً بأذن الله جنوباً حيث البحيرات والمحميات بأذن الله
قبل الانطلاق مع فعاليات هذا اليوم
اعداد فطور محلي
من الاشياء التى افتقدناه بعد عودتنا الحليب الطازج والبيض واللحوم طعمها عندهم غير سبحان الله
حتى البطيخ الحبحب عندهم غير اللي عندنا وانصح اللي يروح يجرب هالشغلات ويشوف الفرق
حياكم الله الى متابعة تفاصيل هذا اليوم الجميل من هنا