السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياهلا ويامرحبا بالجميع
اسعدتني ردودكم وتفاعلكم مع هذه الرحلة الى كشمير في شتاء 2016
بداية وردتني بعض الاستفسارات على الخاص واتمنى اي استفسار على العام لتعم الفائدة
البعض يسئل عن الامن وخاصة للعوائل نقول البلد مسلم وامن ومحافظ لن تشاهد مايجرح الذوق العام والكل يحب يخدم ويسعدك في رحلتك يحبون العرب وخاصة اهل السعودية
لوجود الحرمين وانها مهبط الوحي البلد يستحق الزيارة في فصل الصيف والربيع لمن اراد مشاهدة الازهار والربيع وفي الشتاء لمن اراد الثلوج والمغامرات على ظهور الخيل والزلاجات
سنقدم معلومات اكثر في كل جزء من الرحلة ان شاء الله
**********************************
قبل ان نبدء الجوله
هذا طبق كشميري يسمى وزوان wazwan دسم جدا وحار تحتاج تأخذ لفه هروله على بحيرة دال المتجمده ليتم هضم الدهون كنت تجربه العشاء الكشميري جميلة ورائعه 
















