You do not have permission to delete messages in this group
Copy link
Report message
Show original message
Either email addresses are anonymous for this group or you need the view member email addresses permission to view the original message
to سحاااااب الخير
مسار الرحلة اليوم الثاني
رحلة اثيوبيا منتزه سبته ( ميتا ابوه ) - حديقة الاسود - المتحف الاثيوبي الوطني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واسعد الله اوقاتكم بكل خير حياكم الله في ثاني ايام رحلتنا الى الجنة المنسية اثيوبيا وسنمضي يومين في العاصمة اديس بابا بانتظار افتتاح دوام السفاره لتسجيل الجوازات وانهاء بعض الاعمال عند افتتاح الدوام يوم للتنزه الخفيف وقبل مغادرة العاصمة للاماكن السياحية سنذهب هذا اليوم الى منطقة سبته التى تبعد حوالى 35 كم وبالتحديد الى منتزهميتاابوه والدخول اليه شي رمزي للشخص 10 بر مايعادل 2 ريال والاطفال مجانا ثم الى حديقةالاسود والترفيه ايضا رسوم رمزية لكل الاماكن ويتم اخذ رسوم على الكاميرا وزيارة المتحفالوطنيالاثيوبي للتعرف على اثار وتاريخ البلد نسعد برفقتكم في هذا اليوم العائلي وهواة الصيد والبر لا يبتعدون سنذهب لاحقاً ان شاء الله
بداية النهار مع البغداداية في اديس بابا موطن القهوة ولامانع قيم قوم بوي للمرافقين