رحلتي الى اثيوبيا My trip to Ethiopia p2

0 views
Skip to first unread message

الساري

unread,
Mar 4, 2017, 9:41:47 AM3/4/17
to سحاااااب الخير
مسار الرحلة اليوم الثاني 

رحلة اثيوبيا منتزه سبته ( ميتا ابوه ) - حديقة الاسود - المتحف الاثيوبي الوطني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
واسعد الله اوقاتكم بكل خير 
حياكم الله في ثاني ايام رحلتنا الى الجنة المنسية اثيوبيا وسنمضي يومين في العاصمة اديس بابا بانتظار افتتاح دوام السفاره 
لتسجيل الجوازات 
وانهاء بعض الاعمال عند افتتاح الدوام يوم للتنزه الخفيف وقبل مغادرة العاصمة للاماكن السياحية 
سنذهب هذا اليوم الى منطقة سبته التى تبعد حوالى 35 كم وبالتحديد الى منتزه ميتا ابوه والدخول اليه شي رمزي
للشخص 10 بر مايعادل 2 ريال والاطفال مجانا ثم الى حديقة الاسود والترفيه ايضا رسوم رمزية لكل الاماكن ويتم اخذ رسوم على الكاميرا
وزيارة المتحف الوطني الاثيوبي للتعرف على اثار وتاريخ البلد
نسعد برفقتكم في هذا اليوم العائلي 
وهواة الصيد والبر لا يبتعدون سنذهب لاحقاً ان شاء الله 


بداية النهار مع البغداداية في اديس بابا موطن القهوة ولامانع قيم قوم بوي للمرافقين
تابعو احداث هذا اليوم من هنا 

--
 
 
  
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages