وفي انفسكم ( اهل البيت عليهم السلام )

0 views
Skip to first unread message

Asdy...@yahoo.com

unread,
Oct 3, 2009, 4:19:37 AM10/3/09
to مجموعة النور الحسيني
عندما خلق الله عز وجل الانسان جعل في داخله ما يوصله لخالقه لو امعن
التفكر انا منذ كنت طفلا صغيرا اذا نظرت للسماء استغرب البعد الكبير
بيننا وبينها وكيف انها غريبة الشكل ......... حتى كبرت وانا انظر للسماء
فصرت انام ليلا بعيد عن الاهل حيث انهم ينامون داخل البيت بينما انا انام
فوق السطح لاتظر للسماء واتامل فيها فكنت اعتقد بوجود خالق لهذه السماء .
مما كنت اتامل فيه وجود اهل البيت عليهم السلام في الكون وكنت اعتقد بانه
لا بد من وجود لاهل البيت عليهم في الكون كنت اجزم بوجود شيئ يدلنا على
اهل البيت عليهم السلام وما زلت ابحث وصلت لبعض الاشياء لكن انا اكيد ان
الموجود اكثر
1- عدد اصابع اليد خمسة وعدد اصحاب الكساء عليهم السلام خمسة وهم محمد
وعلي وفاطمة وحسن وحسين
2- عدد الفواصل في الاصابع اربعة عشر لان الابهام ينقص واحد وهو عد
المعصومين عليهم السلام
3- القمر يكتمل الليلة الرابعة عشرة وهو عدد المعصومين ونعتقد بوجود
الامامة يكتمل الدين
4- الاسبوع سبعة ايام وهو عدد اسماء المعصومين عليهم السلام دون المكرر
منهم وهم محمد و علي وفاطمة وحسن وحسين و جعفر و موسى
5-اصبع الابهام له مفصلين دون غيره من الاصابع واصحاب الكساء عليهم
السلام الذي قتل شهيدا منهم الحسين عليهم اما الباقي ماتو بالسم عليهم
السلام والسيدة فاطمة الزهراء عليها السلام ماتت نتيجة ضرب عمر لها بعد
ان مرضت

um baqer

unread,
Oct 3, 2009, 6:44:24 AM10/3/09
to النور الحسيني

 

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه اللفتة الذكية هي كما يبدو لي مضمون رواية كريمة

في النسخة الفارسية من يوسف الصديق عليه السلام شاهدنا لقطة لم تكن في النسخة العربية

هذه اللقطة هامة حيث ان يوسف عليه السلام في ضيق شديد وكرب عظيم

و شاء الله  تعالى ان يفرج عنه وييسرامره بحديث الوحي اليه بأن يتوسل بالخمسة الاشباح او الاربعة معصوم ويوضح لنا ماأسلفت عبر هذه المقالة الهامة

فشكرا لك وجزاك الله خير الجزاء
 

> Date: Sat, 3 Oct 2009 01:19:37 -0700
> Subject: {النور الحسيني} وفي انفسكم ( اهل البيت عليهم السلام )
> From: Asdy...@yahoo.com
> To: aln...@googlegroups.com

pd...@hotmail.com

unread,
Oct 3, 2009, 7:21:41 AM10/3/09
to مجموعة النور الحسيني

كونوا لنا زينا وللاتكونا علينا شينا
أن التبرم والخشونة، قد تكون أمراً شنيعاً ومريعا إذا تجسد بـ (المؤمنين الرساليين) على الرغم من كل تلك العلوم الجمة التي امتازوا بها.. فإن الانسان الخشن يتحول بالتدرج إلى إنسان ممقوت في الوسط الذي يعيش فيه، مما يفقده حالة التأثير الإيجابي.. فمن الممكن أن يتعمد الطرف المقابل مخالفة المعروف ، نكاية بالآمر به، وذلك للخطأ في أسلوب التعامل! 

--------------------------------------------------
From: <Asdy...@yahoo.com>
Sent: Saturday, October 03, 2009 9:19 AM
To: "مجموعة النور الحسيني" <aln...@googlegroups.com>

Subject: {النور الحسيني} وفي انفسكم ( اهل البيت عليهم السلام )

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages