كثيرا ما نقابل أشخاصا في حياتنا

ali dalih alasmari لا تنسى ذكر الله

to almuha...@googlegroups.com

---------- Forwarded message ----------
From: Nanosh Kh

كثيرا ما نقابل أشخاصا في حياتنا ... لكن نادرا مانقابل اولئك الناس

أولئك الذين يستطيعون أن يمسحوا دموعنا ...
أولئك القادرين على ترك بصمة في حياتنا ..
آآآه .. ما أروعهم ...

هم الوحيدون الذين أستطاعوا أن يقلبوا حزننا سعادة ...
ودموعنا ابتسامة ...

هم الوحيدون الذين قامو بإشعال فتيل أول شمعة ...
لكي نشق بها طريق السعادة ... أولئك هم من لا يستطيع القلب نسيانهم ...
حتى وإن أجبرتنا الظروف على فراقهم ...

إنهم ببساطة كبدر يضيء لنا طريقنا ... لنسلكه في ظلمة الليل ... ا
أولئك لن أنساهم ما حييت ...
سيبقون عطرا يفوح في ذكرياتي ... رائعون هم ... بروعة أمنياتي ...
أولئك الذين يحاولون إسعادنا بدون مقابل ...
فقط لأنهم يملكون قلوبا طيبة ...
رائعة ...
صافية ..
لا أحد يستطيع أن يشكك في مكانتهم ...

فمن يلهمون قلوبنا في آخر الليل ... و يدفعون أقلامنا لتكتب لهم ...
لا بد أنهم في ناظرينا ليسوا كباقي البشر ...
أنا حقا لا أعلم ما أعنيه لهم ... لكنهم بالنسبة لي ...
قمر سيبقى نوره يضيء لي طريقي .. حتى إن رحل ...
فلتشهد حروفي وكلماتي انني كتبتها لهم وفيهم

لن استطيع آن انسى تلك الحروف
وتلك الوقفات التي وقفوها معي حتي لو بالسؤال

هناك اشخاص اخذو كل المساحه التي فى قلبي وهم لا يعلمون
ولكن لعل حروفي وهم يقرائونها
تصل ألي قلوبهم كما اريد

★★ مع فائق تقديري و إحترامي للجميع ★★
دعــــــوة منــــــك بظهـــــر الغيــــــــب أحتاجـــــــها
و لـــك بمثلهـــــا.. بإذن الله

 اللهم فرج همنا , و نفس كربنا , و أقض عنا ديننا
 و اشف مرضانا , و ارحم موتانا , و اهلك اعدائنا
ربنا هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعين و أجعلنا للمتقين اماما
 رب اجعلنى مقيم الصلاة و من ذريتى ربنا و تقبل دعائنا

على الفيس بك

تويتر

@alidalih

ALI DALIH AL_ASMARI