|
لقد جائت هذه المشاركة من أبو عويضة
يقول الله سبحانه وتعالى
{ فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم
مدرارا * ويمددكم (بأموال) وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا * }
..
الإستغفار : يا ناس يا عالم الإستغفار
سبب رئيس لأشياء حلوه في حياتنا ...
حاول قد ماتقدر انك ترطب لسانك بالأستغفار
لعنت فلان استغفر
أغتبت فلان استغفر
سويت منكر استغفر
رأيت منكر استغفر
لازم الاستغفار ملازمة جازمة
أشياء ياما وياما تمنيناها .. من فينا ما يحب المطر ..؟ من فينا ما يحب
المال ..؟ من فينا ما يحب يكون عنده أولاد وبنات .؟ من فينا ما يحب يعيش بوسط جنات وأنهار في الحياه الدنيا ...؟ هذه كلها أشياء خياليه .. من جد خياليه .. وماهي صعبه ولا مستحيله على رب العالمين سبحانه .. الله قادر إنه يحققها لنا .. بس إذا حققنا المطلوب منا .. وش المطلوب
منا ...؟ شي واحد وبس .. ولا أسهل منه .. {الإستغفار} والإكثار منه ..
طيب أوكي والنتيجه ..؟ أنا أقولك النتيجه : النتيجه عسى ربي يحفظك ويسلمك إن الإستغفار سبب في نزول المطر {بإذن الله} .. وسبب في زياده
الرزق وبالعربي زيادة المال .. وسبب في إن الواحد منا يرزق بالذريه الصالحه إن شاء الله {البنين} .. وسبب في تحول أراضينا إلى جنات وأنهار
.. وهذا مو كلامي ولا كلام الشيخ فلان أو المطوع فلان أو الداعيه ف لان
.... لا هذا كلام الله سبحانه وتعالى
في الإكثار من الإستغفار .
{ استغفرالله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه}
.. ملاحظة مفيدة
إذا استغفرت ربك الحين أكيد إن لك أجر .. أجل وش رايك لو بعد سنه مثلا ويجون ألف واحد يستغفرون وإنت لك مثل أجرهم بالضبط . وش رايك ....؟ طيب تخيل كم عددهم بعد سنتين .. ثلاث ... عشر سنين ؟ طيب تخيل إن هالشي ما يكلفك ولا هلله وحده .. ما يكلفك إلا تقريبا 20 ثانيه .. شلون ..؟
حط يدك على الفارة وروح للأمر
Forward
و تسوي للرسالة هذي ارسال وترسلها لكل اللي عندك
تخيل نفسك يوم القيامه وإنت واقف والله سبحانه يحاسبك .. وقتها تتمنى مو حسنه نصف حسنة
.. وما تدري إلا وعندك جبال كبير ة من الحسنات والأجر والثواب . والسبب
رسال ة ما تأخذ من وقتك و لا خمس دقا ئق في قراءتها وإرسالها .
|