بإذن الله تعالى سيتم اغلاق المنتدى من يوم 1/11/2009 الساعة 12 بعد منتصف الليل
لفترة لن تقل عن 4 ايام
وذلك لعمل بعض التحديثات واضافة بعض المميزات وتعديل الاعدادات
بالاضافة الي انه سيتم حذف جميع رسائل الزوار الموجودة في جميع الملفات الشخصية خلال هذه الفترة
ولهذا وجب التنبيه والحاضر يعلم الغائب ،،، وجزاكم الله خيراً
نزيدكم من الشعر بيت /// كل واحد ياريت يحتفظ بنسخة من توقيعه في المنتدى علي جهازه
لان في احتمال انه سيتم حذف جميع التواقيع
وفي تغيرات كتير هتحصل غير متوقعه لكن يبدو انه لابد انها تحصل
فكونوا علي استعداد بارك الله فيكم لتلقي اي تجديد يحصل في المنتدى
والله الموفق
متنسوش الحاصر يعلم الغائب
اخوكم احمد العفاسي
Windows Live:
Friends get your Flickr, Yelp, and Digg updates when they e-mail you.