يا بيت الاحباب

3 views
Skip to first unread message

حكمت البيداري

unread,
Sep 17, 2005, 9:42:02 PM9/17/05
to حكمت البيداري
حلمان ..

حلمان الك رديت

يا بيت الاحباب

حلمان اصيح بصوت

يا يمه يا ياب

متلهف اريد اشوفكم

فدوه رحت لعيونكم

يللا تعالوا .. يللا

فتحولي هل الباب ..

يابيت.اجيتك تعبان

متغرب انا من سنين

بالباب ادك حيران

شو محد يرد ياعين

يابيت وين الاهل

وين ارحلوا وين ..

يابيت ياعشرت عمر

ربينا على عتبتك

مابين حزن وفرح مر

مر وحلى سلوتك

ياما صبرنا عالهجر

الايام صارت سنين

يابيت وين الاهل

وين رحلوا وين ..

يابيت ابقى عالعهد

ابقى على هيبتك

المهد انت واللحد

هنيال ساكن تربتك

ياريت يطول الحلم

ماتطلع شمس عالعين

يابيت وين الاهل

وين ارحلوا وين ...


حكمت البيداري
27-6-1999

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages