قـ شاطئ الأمل ـروب
إذا كانت رسائلي مصدر للازعاج لاتتردد بأخباري ليتم حذفك من القائمه
وشكرا
|
| |
|
| |
|
| |
|
|
آلسـﯛالفِ معَڪ نبــ ـضِ آلعـرِﯛق..}
ﯛآلسـﯛالفِ معّ غيَرڪ حِڪيْ..}
تكفين طاستنا من رمضان عندج امي تبيها
وهذي مشااااعل .. البف عجييييييب والورده اظن ماخذتها من بنتها .. خو الاخضر على قولتهم زارعه ملوخية .. اشدعووه
))
والحين مع الفنانة الكبيرة غدير صفر
شنو هالحلالاوه 
حجياات انتوا شنو لابسيين ..؟؟ شنو يوم الخلاجين العالمي يعني ؟!!؟؟؟!؟؟!؟ 
لا ابدعتي اهنيه بصراحة على هاللبس 
احلا شئ فيج يا عبير يا بنت خضر انج واثقة من نفسج عشان تصورين بعد .. والمصيبه انها اول ما اطلعة تقول قاعدين يشبهوني بنانسي عجرم .. اخااف صج بعد 
قصب تبي تتشبب وتمثل مع صغار
هههههههههههههههههههههههههه .. سخيفة بهاللبس صاايرة 
يرحم امج فلم رعب
شنو لابسة شمس ؟؟ ويييييييييييييييييييييييييييه ايام اول هذي تقول متهااوشه مع نمر 
وام الانااااقه باربي الجرب قصدي العرب لووول
جيكوا عالبدي شخبااااااري 
حشى حصان حصان مو ادميه
اكللي عدل يامال ال ....
وهالصووره
محاووله تقليييد
8
8
8
لووووول
الثلاثي المرح
الله شهالكشخة والله جنكم رصيف عالالوان
|
سؤال يسدح نفسه... فلوسهم يصرفونها على شنو إذا هذا ذوقهم ؟؟؟؟
|
استغفر اللـــه
..تذكروووون المسلسل السخيف الي زينب العسكري جاها سرطان
>>تذكرني بشعرها بعد ما عالجوها بالكيماوي
تسلمين يا الغالية فديتج 




وهني عقب ما اختنقت بتاخذ نفس وخرو عنها لا تطشركم
اعووذ بالله من الشيطان الرجيم 
المرأة السوشي
سيخ شاورما مو راس
هاي عاد مرت اوباما والي معاها مبدعين 
ياربي مومقاسج غصب يعني صايره بسطرمه
خلاجين

بس للعلم الأخت الي لابسة الأسود هذي الي المذيعة المصرية ابسمة وهبه لي افصخة لحجاب وكانت طتلع على روتانا ابرامج دينية 
استغفر الله... لا تعليق

اللهم سكنهم مساكنهم
واااي مكيااج ولا الي بالسيرك بصراحة .. فلم رعب 
شوفوا المكياج اشلون صاير 
شوفوا الانيقة الي على اليسار والانييقة الي على اليمين الكل يقوول الزود عندي 
ليش حبيبتي جذيه .. تعباانة قعدي ابيتكم مو ضروري التواجد الفني يعني 
يختي سلم الدلع .. ياربي على الشعر لحرير على الخدوود يهفهف 
ملاك

وهذا البدي الاسود الي عمره ما يخلص .. راح تسوي هيفاء ازمه بسبت هالموضوع .. بس انييقة ماشاء الله لا ولقلالادة تحطيم بصراحة 
يمه .. خلاص اسحب السؤال 
لحظة هذا سير الجنطة حاطته على رقبتها ؟؟؟ 
ماكله براطمها ههههههه.jpg)
واااااااااااااااي تذبحني الانااقة واله مو لايق 
مو لالالالالايق 
الله يهداج انسام شنو هاللبس ... كلش مو موفقه فييه يا عيوني .gif)
