تشيز برقر بس معلبات معلبات وشغل ازقرت كل اللي عليك انك تقط العلبه داخل ماي وتخلي الماي يفورلييين تنتفخ الساندويتش باللي فيها من حرارة المايوعقب تاكلها ذكرني بمسلسل درب الزلق يوم قحطة يقول قربت الساعة يا بو صالح قاموا يحطون المجبوس بقواطي!!!
تشيز برقر بس معلبات
معلبات وشغل ازقرت
كل اللي عليك انك تقط العلبه داخل ماي وتخلي الماي يفورلييين تنتفخ الساندويتش باللي فيها من حرارة المايوعقب تاكلها
ذكرني بمسلسل درب الزلق يوم قحطة يقول قربت الساعة يا بو صالح
قاموا يحطون المجبوس بقواطي!!!