تشيز برقر

0 views
Skip to first unread message

Bou Salem

unread,
Oct 22, 2010, 7:18:48 AM10/22/10
to

 



 


  

 

تشيز برقر بس معلبات

معلبات وشغل ازقرت

cid:1.955064001@web32804.mail.mud.yahoo.com

كل اللي عليك انك تقط العلبه  داخل ماي وتخلي الماي يفور

cid:2.955064001@web32804.mail.mud.yahoo.com

لييين تنتفخ الساندويتش باللي فيها من حرارة الماي

cid:3..955064001@web32804.mail.mud.yahoo.com

وعقب تاكلها

cid:4.955064001@web32804.mail.mud.yahoo.com

cid:5.955064001@web32804.mail.mud.yahoo..com

ذكرني بمسلسل درب الزلق يوم قحطة يقول قربت الساعة يا بو صالح

 

قاموا يحطون المجبوس بقواطي!!!

 

 

 

-- 















image005.jpg
image002.jpg
image003.jpg
image001.jpg
image004.jpg
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages