جائزة أأسوأأبوين 2010 :)

0 views
Skip to first unread message

Bou Salem

unread,
Oct 22, 2010, 12:02:07 PM10/22/10
to

 


صبراً جميلاً ما أقرب الفرجا ..... من راقب الله في الأمور نجا
من صدق الله لم ينله أذى ...... ومن رجاه يكون حيث رجا




 

 

 

 








 

صباح \ مساء الورد



"غيروا جو شوي"



Parents Of The Year Awards 2010






 

cid:9FCF501A-A293-4815-94F5-38C640036854

 

cid:AC3579FE-D760-447E-94CA-BF7F44BF968D

 

cid:8BC93E16-AFBD-4918-9EF7-E25ABB11D149

 

ولي على عيونوhttp://gfx2.hotmail.com/mail/w4/pr01/ltr/emoticons/smile_omg.gif....شو هاااااااااااااااااااااااااااااااااااد؟؟

 

cid:955DDA7B-0670-444E-A3A6-329B712E3C51

 

أنا برأيي الولد يلي بدو الكمامة مو انتي...لأنو شكلو رح يغط على قلبو

cid:CECD3AB7-950F-402D-95A1-498A3E887E79

 

 

:)  شكلو ناوي يشلف مرتو بالولد

cid:307F4955-5385-466B-B464-940B4140AAD1

 

عشت...شد يا واااااااد....بالفعل هدول بيستاهلو الجائزة

خليه يدخن هلأ قدامهن ولا يدخن بكرة من وراهم...هي الترباية

 

cid:8F118600-3B99-499A-9CFE-75A9D420DCC7

 

cid:69C7FE8E-C5CE-4A44-AD92-69E18714879A

 

على هالصفنة اللئيمة هي...أنا بقول شكلو عم يعمل عملة ......نووية

هههههههههههههههههههههههههههه

cid:0D70A2C7-6ACD-4C5F-AA91-08018179F6D3

 

 

 

cid:76B49B9F-983D-4836-8C1C-876E1ED4FCCA






http://lh4.ggpht.com/_CL7go7GGZmM/SouJsdG_O2I/AAAAAAAAAaw/5VVRelfCHNQ/image001.gif

http://gfx2.hotmail.com/mail/w4/pr01/ltr/emoticons/smile_sniff.gifيا شباب هاد مع مين جاي!!!!!!!؟؟؟؟

 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحياتي


image001.png
image010.jpg
image011.jpg
image012.jpg
image013.gif
image014.gif
image015.jpg
image016.jpg
image002.jpg
image003.jpg
image004.jpg
image005.gif
image006.jpg
image007.jpg
image008.jpg
image009.jpg
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages