حبيبي كم اشتاق اليك

0 views
Skip to first unread message

الــــبـــرنـــســيــســه

unread,
Feb 10, 2008, 6:44:48 PM2/10/08
to البرنسيسه
حبيبي كم اشتاق اليك



http://songs1.6arab.com/elissa_ba7lam-beloqak.ram


جالسه استمع الى احدى الاغنيات الرائعه

في تلك الحظه

لم ارا سوا عيناك

وصورتك التصقت بمخيلتي

حبيبي هذا يسما الاشتياق

كم من الوقت لم اراك

كم من الوقت لم اتحدث اليك

كم من الوقت لن استمتع بهمساتك

عيناي لا ترى سواك يا من تجيد فن البعاد

متا ستعود لاقول لك اهواك

عندما اراك سانقل لك كل الاخبار

ساقول لك كم تعبت من الاشياق

هل ستطيل الغياب

ام انك ستلبي طلبي على الحال

حبيبي اشتاق الى كلمه حبيبتي

اود سماعها بالحال

استعمل وسائل الاتصال

واسمعني صوتك بالحال

وقل لي كلمات العشاق

كم الوقت يمر معي ببطء

كم لحظه الانتظار صعبه

لدي كلمات كثيره لاكتبها في مزكراتي

لكن قلمي عاجز عن التعبير عن ما بداخلي

كل الكلمات لاتعطي اشتباقي الجزء الصغير من الحقيقه


حبيبي اشتقت اليك


http://songs1.6arab.com/elissa_ba7lam-beloqak.ram

اشتقتلك

سدقني وحشني بجد وروحي معاك

عــلــى ألــخــيــر والــمــودهـ نــلــتــقــي دومــا

أعــطــر تــحــيــهـ وأرق ســلام

دمــتــم بــخــيــر

ألــبــرنــ الامل ـــسيــســهـ
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages