You do not have permission to delete messages in this group
Copy link
Report message
Show original message
Either email addresses are anonymous for this group or you need the view member email addresses permission to view the original message
to قروب afcas
هذه أشياء نتعلمها من كارثة اليابان بينما كان المفترض ان نتعلمها من
ديننا فالخلل ليس في ديننا بل الخلل فينا نحن اليكم ماذا حصل في اليابان ١- الهدوء ولا منظر للنواح او الصراخ او ضرب الصدر الحزن بحد ذاته يسمو ٢- الإحترام طوابير محترمة للماء و المشتروات لا
كلمة جافة و لا تصرف جارح ولا زحام ٣- القدرة المعمار الفائق الروعة.... المباني تأرجحت و لم
تسقط ٤- الرحمة الناس اشتروا فقط ما يحتاجونه للحاضر حتى يستطيع الكل الحصول على
شيء ٥- النظام لا
فوضئ في المحال.. لا
تزمير و لا إستيلاء على الطرق..ولا تجمهر.. فقط التفهم ٦- التضحية خمسون عاملا ظلوا في المفاعل النووي يضخون ماء البحر
فيه.. كيف يمكن مكافأتهم ٧- الرفق المطاعم خفضت أسعارها..الفنادق والشقق ..كل شيء وكل مكان اصبح ارخص مما
هو عليه قبل الزلزال أجهزة الصرف الآلي تُركت في حالها.. القوي اهتم
بالضعيف ٨- التدريب الكبار و الصغار .. الكل عرف ماذا يفعل بالضبط. و هذا ما فعلوه ٩- الاعلام أظهروا تحكما رائعاً..لا مذيعين تافهين.. والا اثاره
فقط تقارير هادئة ١٠- الضمير عندما انقطعت الكهرباء في المحال أعاد الناس ما بإيديهم إلى الرفوف و
مشوا بهدوء تحية آجلال واحترام لهذا الشعب العظيم واخيراً لم تسجل ولا حالة سرقه أو نهب في اليابان خلال الاسبوع الأول
للكارثة