|--*¨®¨*--|
يداً بيد لخدمة أفضل
ساهم الان :بطلب خدمة الجيل الثالث والدي اس ال لمدينة اضم وقراها
|--*¨®¨*--|
يسر ادارة موقع ومنتديات اضم العامة دعوة كافة أعضاء وزوار الموقع الكرام
المساهمة الجادة والفاعلة من الجميع بالطلب من مزودي خدمات الاتصالات في
المملكة " موبايلي - الجوال - زين "
توفير خدمة الجيل الثالث المتطور في مدينة اضم مع توفيرخدمة الدي اس ال
لمستخدمي الهواتف الارضية ومستخدمي اثير بلاس , فلعلنا بهذه الخطوة أن
تسهم في سرعة توفير هذه الخدمة للمستخدم في اضم ليتسنى لك ولغيرك تصفح
الانترنت بكل يسر وسهولة .
فالنتعاون سوياً بمخاطبة هذه الشركات فلعلنا بذلك نوصل مطالبنا لهم ونعجل
بتوفير هذه الخدمات المتقدمة , وللتيسير فقد اعددنا لك الوسائل اللتي من
خلالها ستتمكن من ارسال مطالبك اليهم طالماً كانت هي الوسيلة المثلى من
قبلهم لخدمة العملاء اينما وجدوا ويرحبون من خلالها باستفسارات واقتراحات
وشكاوى العملاء , تفضل بزيارة هذا الموضوع لتعرف ماللذي عليك فعله عبر
منتديات اضم العامة :