مامدى رضاك عن احتفالات مدينة اضم بالعيد في الأعوام السابقة ؟

1 view
Skip to first unread message

موقع ومنتديات اضم العامة

unread,
Sep 25, 2008, 1:23:24 PM9/25/08
to موقع ومنتديات اضم العامة :: النشرة البريدية
مامدى رضاك عن احتفالات مدينة اضم بالعيد في الأعوام السابقة ؟
ممتازة
مقبولة
دون المستوى
للمشاركة في التصويت توجه الى الرابط التالي على منتديات اضم العامة :

http://www.adumcity.com/vb364/index.php



وشارك ايضاً على الموقع الرئيسي لمدينة اضم بعد تحديثه :

http://www.adumcity.com/arabic

موقع ومنتديات اضم العامة

unread,
Sep 25, 2008, 1:24:06 PM9/25/08
to موقع ومنتديات اضم العامة :: النشرة البريدية
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages