RE: أرجوك ارسلها مهم جداااااااااا حرام

0 views
Skip to first unread message

أصعب الذكريات أن تذهب لمكان جمعت فيه مع من تحب وتجده فارغ حتى من الذكرى

unread,
Sep 14, 2011, 11:59:36 AM9/14/11
to

تم الإرسال من جهاز Samsung اللوحي

عاشقة الجسد الانثوي <love-69...@hotmail.com> كتب:n
>
>
>
>
>
>
>From: sa-s...@hotmail.com
>Subject: FW: أرجوك ارسلها مهم جداااااااااا حرام
>Date: Tue, 13 Sep 2011 19:46:28 +0300
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>بسم الله الرحمن الرحيم
>
>
>السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
>
>
>
>
>اللهم صلى على سيدنا محمد و على آل سيدنا محمد
>كما صليت على سيدنا إبراهيم و على آل سيدنا إبراهيم إنك حميد مجيد
>
>اللهم بارك على سيدنا محمد و على آل سيدنا محمد
>كما باركت على سيدنا إبراهيم و على آل سيدنا إبراهيم إنك حميد مجيد
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>اللهم صلي وسلم على سيدنا وحبيبنا
>محمد صلى الله عليه وسلم
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>السلام عليكم
>
>مكتوب على الصوره ان هذي البنت حديثة الولاده اسمها
> نتاللي صابها بعيد الشر عنكم سرطان بالمخ
>وأهلها يقولون إنهم ما عندهم تكاليف فاتورة المستشفى بس الشركه
> راح تدفعلهم على كل إيميل ينرسل 5 سنتات
>
>ما راح تخسر شي لكن راح تفيد في علاج البنت
>ارسلها لكل اللي عندك
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>‏ .
>

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages