Fwd: ∫Ξ∫ أحاســيـسـ ...Ξ∫ ĢŲḈḈⱡ₰ FW: قصصصة لشاب ف ال 26 :(

0 views
Skip to first unread message

أصعب الذكريات أن تذهب لمكان جمعت فيه مع من تحب وتجده فارغ حتى من الذكرى

unread,
Aug 20, 2011, 10:06:38 PM8/20/11
to abog...@hotmail.com, abo...@googlegroups.com, abom...@hotmail.com, bent-...@hotmail.com, dollfa...@hotmail.com, ghaz...@gmail.com, ghad...@hotmail.com, maraa...@hotmail.com, monamo...@hotmail.com, rayoo...@hotmail.com

تم الإرسال من جهاز Samsung اللوحي

-------- رسالة أصلية --------
الموضوع: ∫Ξ∫ أحاســيـسـ ...Ξ∫ ĢŲḈḈⱡ₰ FW: قصصصة لشاب ف ال 26 :(
من: rojee k <ojee...@hotmail.com>
إلى: ​مآگآن ۈدي آﺟرﺣگ بس گآإنَ ودي ٺذۈق آلي منكّ آنآ ذقٺہِ <nana-...@hotmail.com>,".. لقياك عندي يوم عيد .." <asoma...@hotmail.com>,؟؟ معرووفـــ لليــ يعرفنيـــ <hoo...@hotmail.com>,°رﯜζ هَـٱربـہ° <jnoon...@hotmail.com>,♥ ♥ معـــزوفــه حــــــــزن ♥ ♥ ــــــ <joor...@hotmail.com>,abcd abcd <nnnh...@hotmail.com>,ABDULAZIZ AHMED <row...@hotmail.com>,algal...@windowslive.com,amani alghamadi <mako0ok...@hotmail.com>,anoo20...@hotmail.com,bass...@ta7a.com,"bass...@ta7ab.com" <bass...@ta7ab.com>,Breeze <darks...@hotmail.com>,cool boy <hamo0o...@hotmail.com>,crazy...@w.cn,eagle...@hotmail.com,happy boy <happy...@windowslive.com>,i7li...@hotmail.com,"ĴǿĴǿ ...." <miss.-...@hotmail.com>,LOLA Quot <loola...@hotmail.com>,love_m <ror...@9.cn>,malouk...@hotmail.com,miss....@hotmail.com,miss S๏๏иањ <lady.so...@hotmail.com>,MOJRD EHSAS <boooo...@hotmail.com>,mo <la...@live.com>,mot...@googlegroups.com,ḾΪŝṠ ŕõÖŔỵ <r0r0...@hotmail.com>,"NaWaRtCoM .." <violet...@hotmail.com>,no0osa 000 <so0s...@hotmail.com>,nona...@hotmail.com,ŇǑǑŇЎ ♥ <noor...@hotmail.com>,"ốђầ...ღ₦" <noha...@hotmail.com>,ŕäηÕÖΣã «● <rane...@hotmail.com>,ŕäηÕÖΣã «● <your...@example.com>,"Reemo0o ...." <reemo...@hotmail.com>,rfeegt-...@hotmail.com,rno...@hotmail.com,ro0o7 ro0o7y <ro0o7y...@hotmail.com>,ro0o7...@w.cn,rojee k <ojee...@hotmail.com>,ror...@windowslive.com,ßǻtOờŁ lĂźώǻẻĎ <tooot...@hotmail.com>,sweet-...@hotmail.com,the-...@hotmail.com,tofe...@hotmail.com,toone-mo...@hotmail.com,tooti-9...@hotmail.com,"Ξ❤Ξ»ـ‗_ღ.α3şђ8ĸ bşќαŧ ღ_‗ـ«Ξ❤Ξ二 ." <the.d...@hotmail.com>,ϻôōĐŷ ←» ϻ2 أخق مآخلق ربي بهالكون أنـــآ <angel...@hotmail.com>,мoly ♥ <mooo...@hotmail.com>,миσσѕн ¬»♥ <mm...@hotmail.com>,إشرآقة فجر <i.mi...@vip.cn>,"أغلى ناسي m ....." <noonh...@hotmail.com>,الاموره ٌٌR <rane...@hotmail.com>,الحب الجنون ت <flo...@1415hotmail.com>,النظرة الملكية <narima...@hotmail.com>,ام ميدو ترحب بالجميع <mylife-i...@hotmail.com>,أم بيلسان <zoof...@hotmail.com>,بنت اليابه <bent_...@hotmail.com>,"تــوتـي ..ْ" <tala-...@hotmail.com>,توفي t <toofe...@hotmail.com>,جنونے غ ـيـر ♥ <afna....@hotmail.com>,جوجو zezo <areeg...@hotmail.com>,حبيب عمـــــــــري A <just-...@hotmail.com>,حنوو الحلوهـ <hnoo...@hotmail.com>,حياتي مأسي وعيوني ظلام الألم والحرمان <cutegir...@hotmail.com>,خلود العلي <zohoor...@hotmail.com>,"خوخه .." <koka...@hotmail.com>,"دلع انثى .." <rfo-...@hotmail.com>,"دنيا حلاوي ....................." <hans...@windowslive.com>,روح صافوووو love <ro7saf...@hotmail.com>,سمو ره <ya.n...@hotmail.com>,سمؤؤ المشاااعر <hjooo...@hotmail.com>,شوكليت شكلت <possess...@hotmail.com>,"مآحولي أحد.." <hadwa...@windowslive.com>,ملاك الحب نبض قلبي <zez...@hotmail.com>,ملكــــة ومحــــد ملكنــــي <sarona...@hotmail.com>,وحشني زمانك الدلوعه <too...@windowslive.com>,"ஐღ..cawai..ღஐ komo" <caw...@hotmail.com>,ഈ ذبحهــم غــروري ഈ <beebo...@hotmail.com>
نسخة:

From: hjooo...@hotmail.com
To: zizo...@hotmail.com; ojee...@hotmail.com; al_sa...@hotmail.com; mm...@hotmail.com; shin...@hotmail.com; s.a.k...@hotmail.com; al-amed...@hotmail.com
Subject: FW: قصصصة لشاب ف ال 26 :(
Date: Sat, 6 Aug 2011 06:40:00 +0300


From: amrw...@hotmail.com
Subject: FW: قصصصة لشاب ف ال 26 :(
Date: Wed, 3 Aug 2011 02:14:11 +0300

From: aa-w...@hotmail.com
Subject: FW: قصصصة لشاب ف ال 26 :(
Date: Wed, 3 Aug 2011 02:00:51 +0300

From: mhte...@hotmail.com
To: aa-w...@hotmail.com; al.ama...@hotmail.com; aldalo...@hotmail.com; alzai...@hotmail.com; asm...@hotmail.com; dabia...@hotmail.com; fatom...@hotmail.com; geg...@hotmail.com; hams_a...@hotmail.com; hana...@hotmail.com; its_m...@hotmail.com; jorin...@hotmail.com; invit...@linkedin.com; mema...@hotmail.com; mhte...@hotmail.com; momo...@hotmail.com; nada....@hotmail.com; nada...@hotmail.com; n-m...@hotmail.com; nono...@hotmail.com; qamoo...@hotmail.com; sag....@hotmail.com; sgh...@hotmail.com; smso...@hotmail.com; so_s...@hotmail.com; soso...@hotmail.com; s--...@hotmail.com; waad_...@hotmail.com; am-ooo...@hotmail.com; meeme...@hotmail.com; asam...@hotmail.com; doo.d...@hotmail.com; fofo...@hotmail.com; kady...@hotmail.com; mimi...@hotmail.com; mimo...@hotmail.com; roo7...@hotmail.com
Subject: FW: قصصصة لشاب ف ال 26 :(
Date: Mon, 25 Jul 2011 19:13:04 +0000

أستغفر الله واتوب اليه

سبحان الله وبحمده ....... سبحان الله العظيم


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
​​​يا جماعه
صارلي موقف اليوم مآ انساه ..
راح أذكره طول عمري موقف يوقف القلب
اليوم گٱڼ عندي موعد بمستشفي المركزي فالطوارى ، وأنا طالع
شفت سيارة اسعاف وزحمه ،
وبعدها نزلوا شاب يمكن عمره 26ويوم دخلوه وشفته غرقآن دم وجسمه مقطع ​פـٺَىّ رجله مقطوعه و يصارخ ويرتجف بقوه وأنا خفت ،
ويطالع في أخوه أو شخص يقربله
ويقوله مآ أبغئ أموت خايف أدخل النار
وجالس يقول للي معاه ويصارخ محمد أنـ.ـا مآ اصلي وخايف ،
ان شاء الله انشل واصير معوق بِـــسِّ مآ أموت وبصلي ..
والناس تجمعت وأنا كنت واقف اشوف دخلت وبعدها الشاب نزف لين دمه وقف ويصارخ وجسمه قلب أزرق نشف دمه مالحقوا عَلَيْـْْہ ؤاللي معاه يبكي ويقوله تشهد وهو يصارخ ولسانه ثقل وقام يرفس بقوه ويشهق وروحه تطلع وبعدها بدأ صوته يختفي ..
وبعدين معاد تحرك جثه صار والدكاتره طلعوا كـل آللي معاه ..
وبعدين طلعوه بسرير وغطوا وجهه
وقال الدكتور لاخوه خَـٍلآصُ توفى اخوك
أدعوله ..
لأنه ماقدرنا نسعفه لأنه نزف
مــن جسمه كله ونزيف ​فـِـيْ راسه وكسر ​فــيْ الحوض وكل اعضاءه تقطعت ..
لأحول ولا قوة إلا بالله ،،
 
أول مره بحياتي اشوف انسان قدام عيني يموت ​פ
أول مره بحياتي اشوف انسان قدام عيني يموت ​פـٺَىّ الشهاده مآنطقها ..
 
الموت يجي فجاءه
حافظو ع صلاتكم لاتقولون بكرا
محد يدري عــن يومه ،،
مآقدرت أنأم بكيت مثل طفل ولو اني مآ أعرفه بِـــسِّ اذكر كلامه قبل يموت ..
الْلْـْہْ يغفرله ذنوبه ويخفف عنه عذابه ..
~~
اللهم أحسن خاتمتنا وأصرف عنا ميتة السوء
تكفون الايميل خلو الناس تتعظ ما تدرون يمكن أحد تارك للصلاة يصير يصلي
و محافظ على صلاته و انتو تأخذون أجر كل صلاة يصليها و إنتم ما تدرون ..
آللَّھٍ يرحمه ويغفرله




--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك فـــي
مــــ جـــ مـــ وعـــــة
"أحاسيسـ ... GUCCI".

Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄ƷƸ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
mot...@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/motabe3?hl=ar
للاشتراك : motabe3+...@googlegroups.com
(¨`·.·´¨) a7asis
`·.¸(¨`·.·´¨ ) GUCCI
(¨`·.·´¨)¸.·´MADINAH!
`·.¸.·´
لأي استفسار الرجاء ترك رسالة لمدير القروب على الايميل التالي
r....@w.cn

a7ases...@vip.cn

Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄ƷƸ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´ *.a7acis GUCCI ¸.´¨`»
(¸. •'´( ¸.•'´ * `'•.¸ )`'•.¸ )

استمع للقرآن اثناء تصفحك
http://www.tvquran.com
فلاش لمن اراد ان يحصيها مع مجموعة من الاذكار
http://www.pylon-group.com/e-seb7a
ε(●̮̮̃•̃)з

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages