قراءه المؤشرات :
-مؤشر الماكد :لايزال يتراجع المؤشر ..
-مؤشر تدفق السيوله: تراجع للمؤشر ..
-مؤشر الستوكاستك : في مستوى ارتداد يميل الى السلبيه..
- الفوليم : بيع بكميات كبيره..
-نسب فيبوناتشي:
نفترض ان قاع المؤشر 6808 عندها نجد ان المؤشر كون القمه لهذه الموجه عند
8960 ..لايزال المؤشر يكسر الدعوم المتتاليه ويصحح هذه الموجه بنسبه 100%
-اهداف المؤشروتذبذباته المتوقعه:
في النزول : 6827-6758-6622
في الارتفاع : 6934-7015-7090
قراءه عامه للشارت وللسوق ككل :
يفشل المؤشر بالمحافظه على مستويات 7044 ويكسر الترند الصاعد نفضل عدم
الدخول الا باغلاق اعلى من 7090والا سيتراجع المؤشر لاختبار 6767 نتابع
في الغد لابد ان يكون هناك ارتداد جزئي.. ثم سيليه تراجع مجددا لمواصله
النزول..
النصيحه :
يفضل الانتظار خارجا..حتى العوده للاغلاق فوق7200
لصحه الموجه الصاعده
والله يرزق الجميع