نصيحة محب لكم عن بيع كيـــــــــــان

0 views
Skip to first unread message

alash...@gmail.com

unread,
Jun 17, 2007, 3:27:17 AM6/17/07
to عالم الأسهم
أرى تطبيل للسهم ولابد أن نستفيد من الماضي (إعمار - ينساب) وغيرها


لاتنسون الإكتتاب بعشرة ريالات يعني لوبعنا بخمسة عشر ريال بركة خير


ونعمة حتى باثنى عشر ريالا.

نصيحة من خلال تجارب سابقه البيع أول 10 دقائق لاتزيد ولاتلتفتون


لإذناب الهواميررررررررررررررررررر

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages