الله يرحمهم ويحفظ الكل
![]()
توفيت ثلاث شقيقات صغيرات من أسرة إماراتية مساء أول من أمس، في حادث دهس، وقع على شارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، بعد جسر الجوية، مقابل مركز كارفور التجاري في أبوظبي، كما أصيبت مربيتهن الإندونيسية بإصابات بليغة في الحادث نفسه، وتم نقلهن إلى المستشفى. وأوضح مدير مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبى العقيد حمد عديل الشامسي، أن الحادث وقع خلال عبور المربية (24 سنة) والطفلات (سبع وست وأربع سنوات على التوالي) الشارع من الجنوب باتجاه الشمال، سيراً على الأقدام من مكان غير مخصص لعبور المشاة. وأكد ان عدم انتباه السائق، وإهماله وتجاوزه السرعة المقررة، تسببت في وفاة الشقيقات المواطنات الثلاث دهساً في مكان الحادث، فيما أصيبت مربيتهن بإصابة بليغة. وأشار الشامسي إلى استمرار الجهود المبذولة لخفض نسبة حوادث الدهس، وما ينتج عنها من وفيات وإصابات من خلال تشديد الضبط المروري وتعزيز جهود رفع الوعي المروري في إطار التواصل مع كل شرائح المجتمع.
المصدر:الامارات اليوم-ابوظبي الأربعاء, يوليو 01, 2009 ---------------------------------------------------------------------------- هذا شارع عام وقضاء وقدر ومحد له خص في الثاني ، المقال يبين ان الغلط ع الطرفين الاول لانه مر في مكان غير مخصص للمشاه والطرف الثاني سرعته الزايده ، فلاتحطون حجج على اساس جاهل ولامعقول ، حتى القدر له أسباب ، ومافي شي أيي من عدم، ع العموم مب منهم من الاهل الي مخلين هاليهال الي اعمارهم 7,6,4 مع مربية |